حملات مستمرة لإزالة التعديات وعودة الانضباط والارتقاء بالشكل الحضاري لمطروح

نشوي مصطفي

10:58 ص

الجمعة 07/ديسمبر/2018

حملات مستمرة لإزالة التعديات وعودة الانضباط والارتقاء بالشكل الحضاري لمطروح
حجم الخط A- A+

بناء على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح لرؤساء المدن بالمحافظة بالمتابعة الميدانية والمستمرة لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات؛ لإعادة الانضباط للشوارع والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي، مع استمرار إزاله التعديات على أملاك الدولة؛ لفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون أي استثناءات، شن مركز ومدينة الحمام حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على أملاك الدولة أسفرت عن تنفيذ 3 إزالات لتعديات على أراضي أملاك الدولة بقرية أولاد مسعود عبارة عن مبنى وأسوار وأعمدة خرسانية، بالإضافة إلى 5 حالات إشغال طريق بمنطقة العصافرة، عبارة عن ستائر ومصطبة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.
كما قام مركز ومدينة العلمين بحملات ميدانية لمتابعة المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز، تم خلالها فتح وتوسعة بعض الشوارع وإزالة الإشغالات وتلافى الملاحظات الخاصة بالكهرباء وإزالة الأرصفة المخالفة. كما تم إيقاف أعمال البناء المخالف بشارع المدارس وفك الشدات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
وقام مجلس مدينة مرسى مطروح وشرطة المرافق بإزالة الاشغالات بشارع الجلاء ونقل أحد الأكشاك المرخصة إلى مكان آخر؛ حفاظا على مصدر رزق أحد المواطنين؛ لتوسعة شارع مديرية الثقافة، كذلك إزالة إشغالات أحد الأفران؛ للحفاظ على الأرصفة وممر المشاة مع تطبيق سلطة القانون والحفاظ على الشكل الحضارى للمدينة.
وشدد المحافظ على أهمية مواصلة الجهود والمتابعات الميدانية لرفع القمامة والمخلفات للارتقاء بالشكل الحضاري بالمدن، مع استمرار الحملات لإزالة كافة الإشغالات التى تعوق حركة المرور والمتعدية على حرم الطريق، والاهتمام بتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والتصدي بكل حزم لكافة أعمال البناء المخالفة وإزالتها فورا؛ حرصا على سلامة المواطنين وتطبيق سلطة القانون والحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة.

موضوعات متعلقة