اعلان

قمة إيطالية وديربي سكندري في أبرز مباريات اليوم الجمعة

تقام اليوم الجمعة العديد من المباريات المثيرة في الدوريات المختلفة، سواء على المستوى الأوروبي أو العربي، لكن تعتبر أبرز تلك المباريات، قمة إيطاليا بين يوفنتوس وانتر ميلان، وديربي الإسكندرية بين سموحة وزعيم الثغر في كأس مصر.

ويستضيف متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، نادي يوفنتوس نظيره انتر ميلان الذي يقبع بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة، على ملعب أليانز بمدينة تورينو الإيطالية، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من "السيريا أي"، ومن المقرر أن تقام المباراة امثيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وعلى جهة أخرى، على استاد الجيش برج العرب بالإسكندرية، يُقام ديربي بنكهة اللون الأزرق، بين كبيري الإسكندرية سموحة والاتحاد السكندري، حيث يلتقي الفريقان في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وصعد زعيم الثغر من دور الـ32 على حساب فريق بورتو السويس بنتيجة 3/1، فيما صعد فريق الموج الأزرق على حساب نادي الألومنيوم بنتيجة 3/2.

ويدخل سيد البلد المباراة مُنتشيا بالفوز على الزمالك في البطولة العربية للأندية الأبطال، والصعود لدور الثمانية من البطولة التي تقام بنظام الذهاب والإياب في نسختها الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال