رضوى تطلب الخلع: "جوزي أول ما شطح نطح"

شيماء الهوارى

03:11 م

الجمعة 07/ديسمبر/2018

رضوى تطلب الخلع: جوزي أول ما شطح نطح
حجم الخط A- A+

"أول ما يشطح ينطح.. يتجوز مرتين من ورايا عرفي. عايش معى وهو فى حضنى وعلى ذمته اتنين ستات غيرى. دا مش بنى آدم". جاءت هذه الكلمات على لسان رضوى وهى داخل أسوار محكمة الأسرة بزنانيرى؛ لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٧ أعوام من الزواج. وقالت رضوى: تزوجت من منعم لديه شركة خاصة به فى مجال الأعمال الحرة عن خطوبة دامت عاما، وعشت معه حياة مستقرة، وكان طيب القلب ويعاملنى معاملة كريمة، لم يبخل عليَّ بشيء، حتى رزقنا الله بطفلين آدم وياسمين.

وأضافت: منذ شهور قليلة تبدل حاله، فأصبح يلومنى على أتفه الأسباب وأننى مهملة فيه، وكان يهددنى أنه سيأتى يوم ويتزوج عليَّ، ولكنى كنت أقول له تزوج؛ لأنى كنت أدرك أنه أطيب من أن يفعل ذلك، واستمر هذا الحال، وفى يوم رن جرس هاتف المنزل لأجد شخصا مجهولا يبلغنى أن زوجى متزوج من سيدتين عرفيا، وأبلغنى بالعناوين.

وأكملت: أخذت العناوين، وتوجهت إلى العنوان الأول ليخبرنى بواب العمارة أنه فعلا موجود فى العمارة بصحبة زوجته العرفي، وهكذا فى العنوان الثاني، فأصبحت غير مصدقة من هول الصدمة، وذهبت إلى الشركة؛ لأجد زوجى يخبرنى بمنتهى الجرأة أنه متزوج من سيدتين؛ وذلك لأنه سبق وأخبرنى أنه سيتجوز فى يوم ما.

واختتمت الزوجة: طلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة