تفسير الأحلام | تفسير حلم تكسير الأسنان للمرأة والرجل

رانيا خليل

04:51 م

الجمعة 07/ديسمبر/2018

تفسير الأحلام | تفسير حلم تكسير الأسنان  للمرأة والرجل
تفسير الأحلام
حجم الخط A- A+

يبحث عن تفسير حلم تكسير الاسنان فى المنام وما دلالات ذلك وإلى ما تشير له، وإيضًا رؤية سقوط الأسنان والأضراس التى دائما ما تشير إلى الأهل والأقارب، فيقال أن الفك العلوى يرمز إلى أهل الأم والفك السفلى أهل الأب؛ وفى هذا الصدد، نوضح تفسير حلم تكسير الاسنان للمرأة والرجل خلال السطور التالية.

تفسير حلم تكسير الاسنان
على وجه العموم فىى أي حلم يجمع بين الخير والشر، وتُعد رؤية الأسنان فى المنام إشارة واضحة إلى أهل البيت وأهل الرائى، قد يكون رزق أو مال ينتفع به أهل هذا البيت، أو هم وغم ومصائب ستحل على هذا البيت ،أو ضرر أو موت أو فقدان شخص من الأهل أو الأقارب لا قدر الله.

تفسير حلم تكسير الاسنان في منام الرجل
يشير تفسير حلم تكسير الاسنان في منام الرجل فإذا رأي أن أسنانه الأمامية قد تكسرت أو تفتت إلى فقدان وموت شخص من الأسرة أو من العائلة أو من الأقارب ،ورؤية خروج دم أو الشعور بوجع وألم مع كسر وتفتت السن يرمز إلى خسارة أو فشل فى أمر أو مشروع ما.


رؤية تكسير فى منام المتزوجة
وفى هذا الصدد، تعتبر رؤية المرأة المتزوجة فى المنام كأن أسنانها تهتز أو تتكسر أنذار بمرض الزوج أو الأبناء لا قدر الله ،ورؤية المرأة المتزوجة كأن أسنان الفك العلوى تسقط بيدها بشارة لإنجاب الولد أو ربح ومال يحصل عليه الزوج بغير حساب له ،وسقوط أسنان المتزوجة على الأرض تنذر بموت الزوج أو أحد الأبناء لا قدر الله ،وتنذر رؤية المرأة المتزوجة فى حلمها كأنها تجمع أسنانها بعد سقوطها على الأرض إلى أنقطاع نسلها وأنها إذا أنجبت يموت ولدها ،لا قدر الله.

اقرأ أيضًا.. تفسير الأحلام | تفسير حلم الثعبان في المنام بين الخير والشر


رؤية كسر الضرس فى المنام
الضروس فى المنام ترمز إلى الجدود والأقارب الكبيرة ، الضروس العليا ترمز إلى أهل الأب والضروس السفلى أهل الأم ،ورؤية الضرس ينكسر فذلك يرمز إلى مرض أو وفاة أحدى هؤلاء الجدود وذلك وفقا لمكان هذا الضرس بالفك العلوى أو الفك السفلى.

موضوعات متعلقة