اعلان

"مراتي خانتني مع راجل تاني وخلفت منه ومتعرفش إني عقيم".. تفاصيل فضيحة هزت الغربية

مراتي خانتني مع راجل تاني

فضيحة مدوية تضرب قرية بنى أبوصير، التابعة لمحافظة الغربية، بعد تبرء أحد سكانها، من نجله، مدعيًا أنه عقيم، وأن زوجته أنجبته من الحرام والزنا، وأقام دعوى نفي نسب، أمام محكمة الأسرة بسمنود.

صارخا، "أنا عقيم ومابخلفش ومراتى التانية متعرفش إنى عقيم، وغلطت مع راجل غريب وخلفت طفل وعاوزة تلبسهولى"، واستكمل قائلا: "أنا كنت متجوز من 20 سنة من زوجتى الأولى، وحاولنا أكثر من مرة الإنجاب ولجأنا لعيادات الأطباء وخبراء علاج العقم، وللأسف مفيش فايدة، وأجمع الأطباء على أننى عقيم ومش بخلف، ومفيش منى أمل".

وتابع: "لحسن حظى أننى معرفتهاش سرى، إني عقيم، وفوجئت بعد فترة أنها تبلغنى بأنها حامل، وتمنيت أن تنشق الأرض وتبتلعنى مما سمعته، وترسخ فى ذهنى أن مراتى غلطت مع راجل غيرى فى الحرام واللى فى بطنها ده ابن حرام مش ابنى".

وأضاف: "حررت المحضر رقم 3729 لسنة 2015 إدارى مركز سمنود، لإثبات الواقعة، وتم عرضى على الطب الشرعى للتأكد عما إذا كنت أمتلك القدرة على الإنجاب من عدمه، وأكد التقرير عدم قدرتى على الإنجاب، قائلا: "مراتى غلطت مع واحد فى الحرام وحامل منه وعاوز تلبسنى طفل مش من صلبى".

وأتم: "عقب إنجابها قامت بتسجيل الطفل باسمى دون علمى، وأصبحت أبا لطفل مش ابنى، وطلبت بنفى نسب الطفل لي وقدم كافة الأوراق الخاصة، التى تثبت صحة الواقعة، وقررت هيئة المحكمة تأجيل القضية للنطق بالحكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة