اعلان
اعلان

تعرف على الفنانين الجدد المنضمين لمسلسل "كلبش 3"

امير كرارة
كتب : منى رجب

بعد النجاح الذي حققه مسلسل كلبش، للفنان أمير كرارة خلال الجزء الأول والثاني، ينتظر الجميع الجزء الثالث، المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2019، ومع بداية التحضير للجزء الثالث، مع مخرج العمل بيتر ميمي، تم ترشيح بعض الفنانين الجدد للانضمام إلى المسلسل.

يعرض لكم "أهل مصر"، الفنانين الجدد في "كلبش 3" كما يلي:

إسلام جمال

انضم الفنان إسلام جمال إلى أحداث الجزء الثالث من مسلسل كلبش، وحرص الفنان أمير كرارة بطل المسلسل، على تهنئته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: "إسلام جمال مبروك يا حبيبي (كلبش ٣)".

يسرا اللوزي

كما أعلنت الفنانة يسرا اللوزي، انضمامها في مسلسل كلبش 3، ونشرت صورة لها عقب توقيع العقد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتبت رمضان 2019 إن شاء الله.

هشام سليم

كشف بيتر ميمي مخرج مسلسل "كلبش 3"، عن مشاركة الفنان هشام سليم في الجزء الثالث من العمل، بشخصية "أكرم صفوان"، الذي يواجه سليم الأنصاري خلال أحداث العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً: "كلبش الجزء الثالث، أمير كرارة سليم الأنصاري وأكرم صفوان، سنغزو العالم".

أحمد العوضي

وتعاقد الفنان أحمد العوضي، على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2019، ونشر "العوضي"، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام"، صورة أثناء توقيع العقد وعلق عليها قائلاً: "كلبش 3 بروسلي رمضان 2019 إن شاء الله الدبابات البشرية".

محمد علي رزق

وأخيراً الفنان محمد علي رزق، الذي انضم أيضاً الى أحداث الجزء الثالث من مسلسل كلبش، وقد شارك أمير كرارة جمهوره على الفيس بوك، بصوره لمحمد علي رزق وهشام سليم وأحمد العوضي، عقب انضمامهم إلى كلبش 3، وقال: "كلبش ٣ البرنس هشان سليم، الدبابة البشرية أحمد العوضي، العسلية محمد علي رزق، ولسه، سنغزو العالم".          

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين