اعلان

في 24 ساعة.. يوم عنوانه الجرائم مصرع شخصين من أسرة واحدة.. وفتاة تنتحر خشية من الاغتصاب الجماعي

صورة أرشيفية

شهد الشارع المصري في غضون 24 ساعة، حوادث وجرائم مؤلمة منها "الانتحار، الانتقام، حوادث الطرق، الاغتصاب الجماعي"، خلفت هذه الوقائع الفزع والرعب، والقلق في قلوب الأهالي، جاء أبرزها فتاة تنتحر من الطابق الرابع، خشية الاغتصاب الجماعي بالسيدة زينب، ومصرع شخصين من أسرة واحدة في إنقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة.

"أهل مصر".. يعرض خلال السطور التالية، ماشهده الشارع المصري اليوم الجمعة، من جرائم وحوادث مؤلمة على النحو التالي:

خشية من الاغتصاب الجماعي.. فتاة تلقي نفسها من الطابق الرابع بالسيدة زينب

شهدت منطقة السيدة زينب، واقعة مأساوية، عندما أقدمت فتاة على الانتحار، بإلقاء نفسها من الطابق الرابع، خشية تعرضها للاغتصاب الجماعى على يد 6 عاطلين.

تعود تفاصيل الواقعة، بعدما تلقى اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم أحمد قدري رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفاده سقوط سيدة من علو ووفاتها، بعد وصولها للمستشفى متأثرة بإصابتها بكسور وكدمات.

بالانتقال والفحص، تبين قيام السيدة بالانتحار بالقفز من الطابق الرابع، وبتكثيف الجهود، تبين أن شاب اتفق معها على ممارسة الرذيلة معها، وعندما وصلت إلى شقته أخبرها بحضور 5 من زملائه لكى يمارسوا معها الرذيلة، نشبت بينهما مشادة كلامية، وقامت بالقفز من الطابق الرابع، ولقت مصرعها متأثرة باصابتها.

تم إلقاء القبض على المتهم الرئيسي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع شخصين عقب انقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة

شهدت قرية غطاس التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة، حادثاُ مأسويا، أسفر عن مصرع زوجة قائد السيارة ونجله وإصابة 2 اخرين، عقب انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المحمودية بسبب سوء الحالة الجوية، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى أبو حمص العام.

ترجع أحداث الواقعة بعدما تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة أبو حمص بوقوع حادث إنقلاب سيارة بترعة المحمودية بطريق "أبو حمص_ بركة غطاس"، أمام قرية بركة غطاس دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ب ع ج 2813 ميكروباص، قيادة أحمد موسى إبراهيم 34 عاماً، سائق ومقيم قرية أمين باشا دائرة المركز بالطريق المُشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، نظراً لسوء الأحوال الجوية، مما أدى لانحرافها وانقلابها بمياه الترعة المُشار إليها، وأسفر الحادث عن وفــاة كل من زوجة قائد السيارة هدير.ص .س 20 عاماً، ربة منزل، ونجله عمر 3 أعوام، تم رفع السيارة من المجرى المائي، وانتشال جثتي المتوفيين بمعرفة قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري.

كما تم إنقاذ قائد السيارة ونجله معاذ 6 أشهر، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى أبو حمص العام، وكذلك نقل قائد السيارة ونجله لذات المستشفى للعلاج، وبسؤال قائد السيارة قرر بمضمون ما تقدم، وتحرر المحضر إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

اقرأ أيضاً..نشبت بعدد من محافظات الجمهورية.. ننشر خريطة "حرائق اليوم"

انتقامًا من زوجها.. ربة منزل تشعل النار فى منزل "ضرتها" بمنشأة ناصر

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سيدة لقيامها بالإشتراك مع شقيقها، فى إشعال النيران فى مسكن "ضرتها" بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، إنتقامًا من زوجها لزواجه بها، عقب بلاغ ورد للقسم من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بشقة- كائنة بمنطقة الدويقة.

بالانتقال والفحص، تبين إحتراق محتويات غرفة النوم بالشقة محل الواقعة، محل سكن "شادية.م.ى"، 34 عاماً، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، وبسؤالها أفادت بتلقيها اتصال هاتفي من أحد الأشخاص من هاتف محدد، مفاده تعرض أحد أبنائها لمكروه حال تلقيه درس خاص، فتوجهت للاطمئنان عليه، وتبين عدم وجود شىء، وأثناء ذلك، تلقت اتصال هاتفي من أحد جيرانها، أخبرها بنشوب حريق بالشقة سكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "شافعى.ل.أ"، 38، سائق، "نادية.ل.أ"، "شقيقة الأول"، 37عامًا، ربة منزل، ومقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام من زوجها المدعو"أحمد.أ.م"، 42 عامًا، صاحب ورشة ومقيم محل البلاغ لزواجه من الشاكية، فخططت للانتقام منهما، وفى سبيل ذلك استعانت بشقيقها المتهم الأول وتمكنت من التحصل على مفتاح الشقة سكن المجني عليها من زوجها بالمغافلة ، وقامت بتسليمه للمتهم الأول، حيث قام بالاتصال بالمجني عليها مدعياً بتعرض نجلها لمشكلة وفور خروجها تمكن من الدلوف للشقة، وقام بإشعال النيران بغرفة النوم، وفر هارباً مُحدثاً التلفيات المُشار إليها.

وبمواجهته أيد أقوال المتهمة الثانية، وأضاف بتخلصه من الهاتف المحمول المُستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

العثور على جثة مسنة داخل كمباوند في التجمع.. وجهود مكثفة لكشف غموض الحادث

ومن خلال الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية، تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها، لكشف غموض واقعة العثور على جثة مسنة مقتولة ذبحًا داخل كمباوند بمنطقة التجمع.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من الأهالى، مفاده العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل فيلا بأحد الكمباوندات، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وعثر على جثة سيدة مسنة مقتولة طعنًا بسكين فى رقبتها، وبمعاينة المكان، تبين وجود آثار عنف، ورجحت التحريات سبب الحادث للسرقة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتحديد المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة.

ضحية لقمة العيش في سوهاج

لقى تباع بشركة المقاولات المصرية مصرعه، نتيجة سقوط ماسورة صرف صحي عليه، في محطة الصرف الصحي بمركز جهينة شمال غرب سوهاج.

البداية كانت باستقبال اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج، يفيد ببلاغ من مأمور مركز شرطة جهينة بوفاة أحد الأشخاص داخل محطة الصرف الصحي دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث المركز الى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو "جمال م أ م" 52 عاماً، تباع بشركة المقاولات المصرية مختار إبراهيم سابقًا، ويقيم بشبرا الخيمة محافظة القليوبية، بتحميل مواسير صرف صحي داخل محطة الصرف الصحي بسوهاج، على سيارة تابعة للشركة، سقطت إحداها عليه مما أدى لوفاته.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الحميات بجهينة، وبسؤال كلًا من "علي ع ع م "48 عاماً، مدير عام بذات الشركة ويقيم بندر المراغة، و"وليد ا ع ح" 36 عام سائق بالشركة ويقيم الباجور في محافظة المنوفية، قررا بمضمون ما تقدم ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة "كسر بالضلوع والقفص الصدري ونزيف داخلي بالصدر، وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية"، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدراة البحث الجنائي ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي