اعلان
اعلان

أغرب دعوى قضائية في 2018.. "صفاء" تخلع زوجها بسبب "بصلة"

كتب : اهل مصر

تنظر محاكم الأسرة كل يوم عشرات القضايا والغريبة التي يصل بعضها إلى حد الطرافة، ومن بينها تلك القضية التي نظرتها محكمة الأسرة بالجيزة، حيث أقامت ربة منزل دعوى لخلع زوجها.

ووفقًا لما جاء في عريضة الدعوى، قالت "صفاء.م"، والبالغة من العمر 28 عامًا: "جوزى بياكل بصل بالليل وريحته وحشة.. مش بطيق ريحته.. فقرفت منه وكرهت عيشتي معاه، وطلبت يطلقنى بالمعروف وكل واحد يروح لحاله لكن رفض فلجأت للمحكمة للفصل".

وعن بداية معرفتها بزوجها استطردت: "تعرفت على "محمد.م" ٣٥ عاما، عامل في شركة خاصة، تزوجنا زواج صالونات، كان يبحث عن عروسة فجمعنا النصيب عن طريق خالته التي كانت وسيطة في إتمام زواجنا، مرت الأيام والشهور، لم يرزقنا الله تعالى بأطفال، ورغم المشاحنات والمشكلات في بداية زواجنا والعناد المستمر على الملبس والمأكل، ووصل بنا الأمر إلى الإهانة والتعدي بالضرب".

وتابعت: "بياكل بصل في كل أكله.. وأنا بقرف من الريحة.. وطلبت منه غسل فمه وتعطير رائحته إلا أنه كان يعاند ويرفض ويقولى "مش هغسل وريحتى كدا ومش هتغير وإن كان عاجبك" حتى وصل الأمر إلى ضربى وإهانتى، فأصبحت الحياة بيننا مستحيلة، طلبت الانفصال في هدوء لكن رفض".

وأردفت: "رغم تدخل أهل الخير من أجل المصالحة لعدة مرات في كل مرة تنتهى بنفس المشكلات، فأصبحت لا أستطيع التحمل فلجأت إلى محكمة الأسرة للحصول على حريتي، ورفعت القضية رقم ٤٦٥٨ لسنة ٢٠١٧، وما زالت منظورة أمام محكمة الأسرة بالجيزة للفصل فيها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل