اعلان

المرور: سيولة مرورية تامة على كافة الطرق بسبب الاستقرار في الطقس.. فيديو

صورة أرشيفية

قال الرائد محمد الشربيني، المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن اليوم السبت، يشهد انخفاض كبير في معدلات الحركة المرورية، مفيدًا أن الادارة لم تتلق أي اخطارات بوجود شبورة أو أمطار أو مشاكل في الطرق التابعة للادارة.

وتابع الشربيني، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "صباح البلد" المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، أن الاحجام المرورية على الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين الطريق الزراعي باتجاه السلام، وللقادم من الحافظات باتجاه موقف السلام الجديد له بعض التأثير المروري، ولكن كافة القاطاعات المرورية الأخرى تشهد سيولة مرورية تامة من مداخل القاهرة الكبرى وطريق القاهرة الزراعي الصحرواي ومحور شبرا بنها الحر وطريق مصر السويس الصحراوي وطريق الاسماعيلية ومحور 26 يوليو، حيث إنها تعمل بشكل جيد جدًا.

وأوضح مشرف عمليات المرور، أن الحالة الجوية مستقرة حتى الآن من عدم وجود اخطار بشبورة مائية كثيفة تؤثر على حركة المرور في الطرق السريعة، حيث إنها اليوم غير مؤثرة على الرؤية.

وأكد باستمرار خدمات الادارة العامة للمرور لكافة المواطنين حرصًا منهم على متابعة لخدمات الاغاثة والحملات على كافة الطرق السريعة، ناصحًا الجميع بتوخي الحذر أثناء القيادة والالتزام بتعليمات المرور من القيادة الآمنة ومراعات مسافات الأمان والاشارات المرورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً