اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. وزير الاتصالات يدعم ريادة الأعمال .. وزير التجارة يعلن تفعيل دور الكيانات الاقتصادية الأفريقية

يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية برصد كل ما يخص حركة الأسواق المصرية، فضلا عن متابعة أهم اخبار الاقتصاد فى الوزارات المختصة بهذا الشأن، وأهم ما جاء اليوم وزير الاتصالات يدعم ريادة الأعمال، فيما أعلن وزير التجارة عن تفعيل دور الكيانات الاقتصادية الأفريقية بمؤتمر الكوميسا.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن دعم الدولة لريادة الأعمال لم يعد ترفا مشيرا أن وزارة الاتصالات لا تدخر جهدا لدعم ريادة الأعمال جاء ذلك على هامش حفل إعلان أفضل 100 شركة رائدة بأفريقيا، ولمزيد من التفاصيل..

وزير الاتصالات: 3 ركائز لاستراتيجية الوزارة لدعم ريادة الأعمال

اخر اخبار وزارة التجارة

أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة حرص مصر على تفعيل دور الكيـانـات الاقتصادية الأفريقية وعلى رأسها تجمع الكوميسا بما يسهم في تحقيق التكامل الاقتصادي الافريقى بصفة عامة، ولمزيد من التفاصيل..

وزير التجارة: مصر حريصة على تعزيز التعاون بين دول الكوميسا

أسعار الفاكهة اليوم

استقرت أسعار الفاكهة اليوم السبت 8-12-2018 بالأسواق، مع بدء تعاملات الأسبوع التجارية، الأمر الذي قد يزيد المبيعات، حيث تتوقع شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرف التجارية زيادة الإقبال وانتعاش عمليات الشراء مع انتهاء الأسبوع، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الفاكهة اليوم السبت.. التفاح الأمريكي بـ20 جنيها والعنب بـ8

أسعار الخضراوات اليوم

شهدت أسعار الخضراوات اليوم السبت 8_12-2018 استقراراً بالأسواق، حيث كشفت شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية أن ذلك يرجع لعملية العرض والطلب، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الخضروات اليوم السبت اليوم السبت 8_12-2018

أسعار اللحوم اليوم

استقرت اللحوم اليوم السبت 8-12-2018 في الأسواق، وقالت شعبة القصابين فى غرفة القاهرة التجارية إن حالة السوق شهدت استقرارا خلال الفترة الحالية؛ ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز بـ110 جنيهات والبتلو بـ160

أسعار الدواجن اليوم

شهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 8-12-2018 استقراراً في الأسواق، في ظل توافر كميات كبيرة من الدواجن بالسوق المحلي، بما أدى لانخفاض اللسعار مقارنة بأسعار العام الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم السبت.. البانيه بـ62 جنيها والبلدي بـ29.5

وبذلك نختم نشرة مصر الاقتصادية بمتابعة مستمرة عن حركة الأسواق وكل ما يخص القطاع الاقتصادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً