اعلان

الداخلية: مقتل إرهابيين جدد من المتورطين في حادث دير الأنبا صموئيل.. صور

واصلت وزارة الداخلية جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة المتورطة فى تنفيذ حادث استهداف بعض المواطنين أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا بتاريخ 2 نوفمبر الماضي، وما أثمرت عنه تلك الجهود من مصرع عدد 19 من عناصر الخلية المنفذة للحادث فى مواجهة أمنية بإحدى المناطق الجبلية بالظهير الصحراوى الغربى لمحافظة المنيا بتاريخ 3/11/2018م .

فقد أسفر تتبع وملاحقة باقى العناصر المنفذة للحادث عن تحديد موقع تمركز مجموعة منهم بإحدى المناطق الجبلية بالعمق الصحراوى لطريق دشلوط، الفرافرة بنطاق محافظة أسيوط وإتخاذهم منها مأوى لهم بعيداً عن الرصد الأمني، كما أثمرت الجهود الأمنية اليوم عن مقتل عنصرين إرهابيين جديدين.

وداهمت قوات الأمن المنطقة بالتنسيق مع القوات المسلحة، وأسفر ذلك عن مقتل عدد 2 من العناصر الإرهابية المنفذة للحادث (المكنيين أبومصعب ، أبوصهيب ) وعثر بحوزتهما على ( 3 بنادق آلية ، 1 طبنجة ماركة حلوان ، كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة ، نظارة ميدان ، كمية من وسائل الإعاشة).

كما أمكن ضبط إحدى السيارات المستخدمة فى الحادث الإرهابى وهاتف محمول سبق أن إستولى عليه العناصر الإرهابية من أحد ضحايا الحادث (المواطن كمال يوسف شحاته) عقب قتله.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق وجارى ملاحقة باقى العناصر الإرهابية الهاربة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين