اعلان

والدة أطفال إمبابة أمام النيابة: والدهم هددهم بالقتل حال خسارته قضية النفقة والحضانة

اهل مصر

استمعت نيابة الساحل بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية إلى أقوال طليقة الزوج "أم الأطفال" الذي قام بالقاء أبنائه الثلاثة فى مياه النيل بمنطقة إمبابة، والعثور على جثثهم بمناطق متفرقة من الجيزة والقاهرة.

قالت والدة الأطفال: إن أبناءها أبلغوها قبل الحادث، بأن والدهم هددهم بأنه سيقتلهم حال خسارته قضية النفقة والحضانة، حيث قال صاحب ورشة الحدادة التي كان يعمل بها المنتحر إن الأخير قبل الواقعة سلم على جميع من في المنطقة، مودعا إياهم، وناظرت النيابة الجثث، وتبين أن الوفاة ناتجة عن الاختناق بإسفكسيا الغرق.

اقرأ أيضاً..براءة المتهمين الخمسة بـ"إرهاب الزاوية الحمراء" التابعة لتنظيم القاعدة

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بلاغا يفيد بوجود جثة شخص و3 أطفال طافية بنطاق دائرة قسم شرطة إمبابة، وعلى الفور تم انتشالهم، وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى أحمد عيد أحمد عبد الجواد 43 عاماً، عامل، ولا توجد به إصابات ظاهرية، والأطفال هم "محمد عمر، ملك"، تتراوح أعمارهم من سن 5 أعوام إلى 8 أعوام.

وكشفت التحريات الأولية أن الأطفال أبناء الأول، وأنه ألقى بهم في نهر النيل، ثم انتحر، بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، وتركها المنزل، وعدم قدرته على تربيتهم بمفرده.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي