اعلان
اعلان

آخر تقاليع الستات.. تطلب الخلع بسبب قرن فلفل حامي

محكمة الأسرة بزنانيرى

"والله كنت فاكرة إن الفلفل بارد فحطيت قرن صغير فى الكبده فقام ضربنى لحد ما كان هيموتنى ويقولى انتى قاصده تتعبينى ياما مش عايزاني أكل"، جاءت هذه الكلمات على لسان ندى وهي داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق من زوجها بعد عام من الزواج.

قالت ندى "تزوجت من محمد زواج صالونات بعد أن تقدم علي عن طريق بعض أقاربنا وكان يعمل بمصنع ملابس ومنذ أن تمت الخطبة وأصبح يأتى لزيارتني وتناول الطعام كان يطلب أن لا نضع فلفل حامي أو شطة فى الطعام لأنه يعاني من أمراض ولا يتحمل تناول الشطة.

اقرأ أيضاً.."أكلته لحم ورمته عضم".. زوجة تقيم دعوى نفقة على زوجها بعد عجزه عن العمل بسبب السرطان.. فيديو

وأضافت "وبعد الزواج انتقلنا إلى شقتنا وكان يعاملني فى الشهور الأولى معاملة طيبة ولكن بعد أن انشغل فى عمله تغيرت معاملته أصبح عصبيا إلى حد كبير، ولكن كنت أتجاوز ذلك على أمل أن يتغير، وكنت دائما أراعى عدم أستخدام الشطة فى الطعام خوفا منه وعليه بالرغم أنني من عشاق الطعام الحار.

واستطردت حديثها "وفى يوم الأربعاء قررت أن احضر كبده وطحينة للغداء وقمت بعمل الكبدة ووضعت فيها فلفل رومى وجهزت الطعام حتى رجع زوجى من العمل ووضعته له ومن سوء حظى أننى لم أتذوق الطعام قبل وضعه حتى تذوقه زوجى وقام بالصراخ في وجهي وسبني بأبشع الألفاظ لأن الفلفل كان حار حاولت أن أفهمه الموقف وإنني لم أكن أعلم ولكن أصبح لا يكف عن الحديث حتى أستفزني فقمت بالرد عليه مما جعله يقوم بضربي.

واختتمت" تركت له المنزل بعد أن تعدى عليا بالضرب وذهبت إلي محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى طلاق للضرر ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً