اعلان

أقدم مسجون في مصر بعد خروجه من السجن: "عايز أرتاح" (فيديو وصور)

عبر كمال ثابت، أقدم مسجون فى مصر عن رغبته فى شقة وتكملة حياته مرتاح وسط الاهل والاحباب، وان يقابل الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر، كمال ثابت عبدالمجيد ابن قرية الديابات بمركز أخميم خروج بعد قضائه 45 عاما داخل السجون، ويذكر أن وزارة الداخلية اعلنت في بيانها عن "الإفراج بالعفو عن 237 سجينا، من بينهم أقدم سجين فى السجون المصرية"، وتابعبر كمال ثابت، أقدم مسجون فى مصر عن رغبته فى شقة وتكملة حياته مرتاح وسط الاهل والاحباب، وان يقابل الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.ع البيان "انتهت أعمال اللجنة إلى إنطباق القرار على 237 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بينهم النزيل كمال ث.ع المودع بسجن شديد الحراسة بالمنيا جنوب مصر، وذلك عقب قضائه 45 عاماً فى محبسه.

اقرأ أيضا: حكاية كمال ثابت عبد المجيد أقدم سجين في مصر.. "سخرية أفضت إلى الجنون".. قتل عميه وزميله في الزنزانة.. وهذه قصة معاناة أسرته

أكد مصدر مسئول، أن كمال ثابت، دخل السجن منذ أكثر من 45 عام، عندما قام والده بمشاجرة مع أحد الأشخاص وانتهت بمقتله، ما أثار غضب وانزعاج والتوتر الشديد لإبنه وهو فى السن التاسعة عشر، فاحب أن ينتقم من الذي قتل أبيه، فقال لعميه الاثنين أنه يريد أن يأخذ حق أبيه، فسخروا منه "انت عيل لسه"، فسمعها ذلك الشاب وزاد الأمر عبئا عليه، وتحول إلى شخصا آخر لا يسمع ولا يتكلم، ولا يفرق بين من قتل أبيه ومن انتقص من قدرته بسبب صغر سنه، وعلى الفور قام بسحب السلاح، وتوجه نحو عمه فأطلق الأعيرة النارية عليه حتى أرداه قتيلا، وقام بالتوجه للبحث عن عمه الثاني، وعلم مكان تواجده فذهب إليه وأطلق عليه النيران، وبعد سجنه قتل شخص آخر داخل السجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً