اعلان
اعلان

تعرف على ألبومات رأس السنة 2019.. أبرزها عودة محمد فؤاد بعد غياب 8 سنوات

احتفالات رأس السنة الميلادية 2019

يستعد الكثير من مطربي الوطن العربي لطرح ألبوماتهم تزامنا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية 2019، حيث انتهى البعض من تسجيل ألبوماتهم بشكل كامل، فيما يعكف آخرون للانتهاء من تسجيل أغانيهم المتبقية؛ لدمجها ضمن أغاني ألبوماتهم، خاصة وأن أسابيع قليلة تفصلنا عن بداية العام الميلادي الجديد 2019، وهو ما يجعلهم يسابقون الزمن؛ للحاق بالموسم. من هنا نستعرض لكم ألبومات رأس السنة 2019.

محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لطرح ألبومه الجديد خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية 2019، والذي يضم 15 أغنية متنوعة، فيما لم يتم الكشف عن تفاصيله إلى الآن.

محمد فؤاد

قرر المطرب محمد فؤاد طرح ألبومه الجديد "سلام"، تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية 2019، وبالتحديد يوم 20 ديسمبر، بعد غياب 8 سنوات.

تامر عاشور

يعكف المطرب تامر عاشور على تسجيل أغاني ألبومه الجديد "أيام"، تمهيدا لطرحه خلال رأس السنة الميلادية 2019، والألبوم مكون من 11 أغنية تعاون فيها تامر مع مجموعة من أهم الشعراء والملحنين و الموزعين الموسيقيين، منهم نادر عبد الله، محمد يحيى، وتامر حسين، ومحمّد رفاعي، وأمير طعيمة، وطارق مدكور، ومصطفى العسال، وغيرهم.

نوال الزغبي

تطرح المطربة اللبنانية نوال الزغبي أحدث ألبوماتها تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية 2019، حيث سلمت "الزغبي" شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات ماستر الألبوم المكون من 10 أغانٍ بلهجات مختلفة منها اللهجة المصرية والخليجية واللبنانية.

وتتعاون "الزغبي" في الألبوم مع عدد كبير من من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم عمرو الشاذلي، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين وعمرو مصطفى، ومصطفى العسال، وغيرهم.

آمال ماهر

تستعد المطربة المصرية آمال ماهر لطرح ألبومها الجديد "أصل الأحساس"، من إنتاج شركة "فيكتوري لينك"، تزامنا مع أعياد رأس السنة الميلادية 2019، وذلك بعد اتفاقها مع إحدى شركات الاتصالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض