اعلان

قيمته تتجاوز 10 آلاف دولار.. 6 معلومات عن أول روبوت جنسي للنساء (صور)

 "هنري" الروبوت الجنسي للنساء
"هنري" الروبوت الجنسي للنساء
كتب : منوعات

تبدأ حاليًا شركة "Realbotix" بإنتاج أول روبوتات ذكورية للاستخدام الجنسي النسائي، قاد على المحادثة والمزاح وأمور اجتماعية وجميع الأمور الجنسية، كما أطلقت الشركة هذا النوع من الروبوتات الذكية الجنسية، تسمية "هنري" على نموذجها الأول من ذكور الإنسان الآلي.

صرح المختصون بأن الروبوتات الجنسية الآلية قد تغير البشرية "إلى الأبد"!الروبوتات الجنسية قد تغير البشرية "إلى الأبد"!، وسيتمكن المستخدمين الذين سيشترون هذه الروبوتات من تخصيص بيانات الروبوت الخاص بهم من حيث الشكل الخارجي، ومواصفاته الجسدية الأخرى التي تصنع من السيليكون عادة.

وسوف تطلق الشركة ثلاثة نماذج أخرى من الروبوتات الذكور، غير هنري، أطلق عليها: مايكل وميك ونيث، وقال مؤسسس شركة "Realbotix"، مات ماكمالين: "لقد تلقينا من النساء طلبات وحجوزات على الروبوتات الذكور أكثر من المتوقع، ليس لممارسة الجنس فحسب.. وإنما ممن يردن شريكا يمكنهن التحدث معه أيضا".

وأكد ماكمالين، أن الروبوت هنري يمكنه الاستماع وحفظ كل ما يقال له، ولكن لا ينبغي على أحد أن يتوقع منه أن يحمل القمامة أو يصلح المغسلة وما إلى ذلك من الأمور المنزلية، وووفقًا لصحيفة ذا صن، أن قيمة الروبوت الجنسي الذكري تبلغ 10 آلاف دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين