اعلان

انطلاق فعاليات البطولة العربية والتضامن الدولية لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020

فعاليات البطولة العربية والتضامن الدولية لرفع الأثقال

أنهت اللجنة المنظمة للبطولة العربيه والتضامن الدولية كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة اليوم بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة في الفترة من 8 ديسمبر الجاري حتى 14من نفس الشهر. ووصلت معظم المنتخبات المشاركة إلى مقر إقامتها، وتواصل بعض المنتخبات وصولها في ساعة متأخرة من مساء اليوم السبت وغدا صباحا؛ ليصل عدد المنتخبات المشاركة إلى 23منتخبا. وحتى كتابه هذه السطور لم يحضر المنتخب الفلسطيني، ولم يبلغ عن موعد حضوره النهائي.

وكان المؤتمر الفني والتحكيمي للبطولة قد عقد أمس بمقر إقامة المنتخبات بدار الهيئة الهندسية، بحضور جميع المنتخبات المشاركة، ومحمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، وعضو الاتحاد الدولي، ونائب رئيس الاتحاد العربي، الذي رحب في البداية بجميع المنتخبات في بلدهم الثاني مصر .

وأكد أن أهمية بطولة التضامن الحالية تأتي في أنها مؤهلة للأولمبياد 2020؛ ولهذا اطالب لجنة التحكيم بتطبيق كافة القوانين المعدلة حديثا ،بناء على تعليمات الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، وأنه يتمني أن تخرج البطولة بسلام بدون مشاكل تحكيمية والتي بالطبع ستساهم في نجاح البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن جدول مباريات البطولة اليوم، والتي انطلقت في العاشرة صباحا بوزن 45 كجم للسيدات، يعقبها في الثانية عشرة ظهرا بوزن 55 كجم رجال، ثم وزن 49 كجم سيدات، وتختتم بوزن 61 كجم رجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة