اعلان

هدية غريبة ومرعبة في عيد الميلاد .. جثة تزرف الدموع

فاجأت امرأة بريطانية صديقيها اللذين يحتفلان بذكرى ميلاد ابنها الراحل قبل سنوات، بهدية غريبة ومرعبة عبارة عن جثة تزرف الدموع ،وفقا لما نشرته صحيفة "إندبندبت" البريطانية، التي أكدت أن صاحبة الهدية كارين بيكر طلبت من موظفي فندق رويالتون بجامايكا أن يزينوا سرا غرفة صديقيها، فاي وأندورس ستيفنز، اللذين فقدا ابنهما إليكس عام 2014 عن عمر ناهز 22 عاما، ولكنهما يواظبان على الاحتفال سنويا بعيد ميلاده.

وقالت الصحيفة أن بيكر ترافق الزوجين في إجازتهما السنوية إلى جامايكا، وكانت أول من دخل الغرفة لتشاهد المفاجأة، التي وصفتها بـ"الدمية المروعة"، وكانت على شكل جثة ملقاة على السرير فيما الدموع تنهمر من عيني الدمية المصنوعة من الملابس، وفوقها كعكة مكتوب عليها "نحن نفتقدك أليكس".

ونقلت الصحيفة عن بيكر قولها ، إن المشهد كان مروعا، مشيرة إلى أنها أزالت الدمية قبل أن يراها أصدقاؤها، مضيفة "عندما دخلت غرفة النوم، شاهدت ما أستطيع وصفه بجثة وهمية ملقاة على السرير".

واعتذرت شركة السفر البريطانية، المسئولة عن تنظيم الرحلة عما حدث، وقالت إنها أعادت مبلغ 1500 جنيه إسترليني، بعدما أثيرت القضية إعلاميا، وقالت الشركة، إن الأمر يعود إلى سوء تفاهم، ولم يكن هناك أي نية للإساءة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً