اعلان

محمد يدفع حياته ثمنا للنوم بسماعة الهاتف.. تحذير للجميع

دفع مراهق ماليزي، حياته ثمنا للنوم بسماعة الهاتف، بعد ان تعرض لصعقة كهربائية ،أثناء نومه أدت الي وفاته الي الفور ، وهو ما دفع السلطات الماليزية، الي إصدار تحذير للإباء والأمهات ،دعتهم فيها الي منع أبنائهم من النوم ، وهم يعلقون سماعات الأذن،وفقا لما نشرته وسائل الإعلام الماليزية، التي أكدت انه تم العثور علي المراهق ،محمد الزهار ميتا في سريره، في مدينة كامبونغ بارو الماليزية، متأثرا بصعقة كهربائية من سماعات الأذن المربوطة بالهاتف بعد أن نام وهي في أذنيه.

وذكر موقع "ذا كوفيرج" الإخباري إن سبب وفاة محمد ، كان الصعقة الكهربائية من هاتفه ،الذي كان موصولا إلى الشاحن في الوقت الذي كانت فيه السماعات في أذنيه طوال الليل،حيث وجدته والدته مستلقيا على الأرض عندما كانت في طريقها لمغادرة المنزل، وتركته ظنا أنه لا زال نائما، ولكنها فوجئت بوجوده بنفس الوضعية عندما عادت للمنزل ظهرا لتكتشف وفاته.

وقال الموقع انه لم تظهر أي علامات إصابة للمراهق الماليزي سوى في أذنه اليسرى، التي بدت مغطاة بالدماء، وبداخلها آثار حروق، وهي الجهة التي يبدو أنه صعق من ناحيتها.

وكشفت حادث محمد الزهار ،عن المخاطر الكبيرة التي قد يتعرض لها مستخدمو سماعات الهواتف الذكية ،والتي لم تكشف عنها الدراسات العالمية ، وهو ما يستدعي حذر الجميع من خطورة النوم أثناء وضع السماعات في الأذن، التي يمارسها الكثيرون خاصة على الأطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)