اعلان

عرفة في دعوى التطليق: مراتي بتعمل شات مع الرجالة

أقام عرفة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لتطليق زوجته بعد عام من الزواج، بعد اكتشافه أنها قامت بتثبيت برنامج يتيح التعرف على أصدقاء للتواصل معهم من جوجل ستورى دون علمه، وأصبحت تنتهز فرصة خروجه من البيت، وتراسل رجالا في مختلف أنحاء العالم، وتحكى في تفاصيل حياتها الخاصة معه، إلى أن وصل بها الحال لأن تقوم بغلق الهاتف عند وصول زوجها إلى المنزل؛ خوفا من افتضاح أمرها. وقال عرفة " نشأت بيني وبين ابنة الجيران علاقة عاطفية دامت سنتين، عشقتها إلى درجة الجنون، وكنت أري فيها كل مواصفات الزوجة المخلصة، وتم الزواج بعد خطوبة دامت 5 أشهر، كنت أرفرف من السعادة البالغة عندما أصبحت زوجتي قولا وفعلا، وأخاف عليها من الغبار الطائر، وحاولت أن أبذل كل ما في وسعى من أجل إسعادها".

وتابع حديثه "أجبرت أهلي أن يعاملوها بالحسنة من أجلي، ومنذ فترة قليلة بدأت تتغير في المعاملة معي. لم تكن مهتمة كما كانت من قبل، وخمنت أنها تفكر في الإنجاب، ولكن خيبت ظني بها، ووجدتها لا تستحق جزءا من حبي لها، ولاحظت أنها تقوم بإغلاق الهاتف عند وصولي للمنزل، وتكرار هذا الفعل دائما جعلني أشك أنها تخفي شيئا عنى".

اقرأ أيضا..آخر تقاليع الستات.. تطلب الخلع بسبب قرن فلفل حامي

وأضاف "وفى يوم انتظرت حتى نامت، وقمت بسحب هاتفها وفتحه؛ لأجد الكارثة أنها قامت بتثبيت برنامج يتيح غرف دردشة، ومسحت كل الرسائل، ولم يوجد إلا رسائل منذ يوم واحد، وكانت تتحدث مع رجال في كل تفاصيل حياتنا الخاصة، فقمت بأخذ الهاتف والتوجه إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لإثبات خيانتها ورفع دعوى تطليق. ولا تزال الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين