اعلان

4 أرقام حققها محمد صلاح بعد هاتريك أمس في شباك بورنموث

استمرارا لتحقيق الأرقام القياسية، يحقق النجم المصري محمد صلاح والمحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عدة أرقام قياسية بعدما استطاع إحراز ثلاثة أهداف " هاتريك " في شباك فريق بورنوموث.

وبالثلاثية الرائعة التي أحرزها محمد صلاح، استطاع تحقيق أربع أرقام قياسية جديدة، تضاف لسجل أرقامه منذ انضمامه للنادي الإنجليزي العريق، يستعرضها لكم " أهل مصر " فيما يلي:

1- 56 هدف مع ليفربول:

استطاع الفرعون المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، أن يصل لهدفه رقم 56 مع فريق الريدز بكل البطولات المحلية والقارية، منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الماضي.

2- أسرع لاعب يسجل 42 هدف مع ليفربول:

بثلاثيته الرائعة في المباراة الأخيرة، أصبح النجم المصري محمد صلاح، أسرع لاعب في تاريخ نادي ليفربول يصل للهدف رقم 42 ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث وصل صلاح لهذا الرقم بعد أقل من موسم ونصف فقط مع الريدز.

3- أول لاعب لليفربول يسجل في شباك بورنموث بثلاث مباريات متتالية:

أصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل للفريق في شباك فريق بورنموث، بثلاث مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استطاع التسجيل في المباراتين اللتين خاضهما الموسم الماضي بواقع هدف في كل مباراة، قبل أن يعود الموسم الحالي ويسجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة في مباراة.

4- تصدر ترتيب الهدافين:

ارتقى محمد صلاح لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الثلاثية التي أحرزها في شباك بورنموث، والتي أصبح بها في رصيده عشرة أهداف متساويا مع أوباميانج نجم نادي أرسنال، ليتقاسم النجمان صدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً