اعلان

Lenovo Z5S .. تعرف على موعد طرح هاتف "المفاجأة الثلاثية" الذكي.. فيديو

كشفت شركة "لينوفو" الصينية ،الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الذكية ،عن موعد طرح هاتفها الذكي الجديد، الذي يطلق عليه هاتف "المفاجأة الثلاثية" الذكي، وأكدت انه بعد 9 أيام تقريبا من الآن،وهو ما يعني الثامن عشر من ديسمبر الحالي،وفقا لما أعلنه موقع "جي إس إم آرينا" الألماني ، المتخصص في أخبار التكنولوجيا ، والذي توقع طرح هاتف "لينوفو زد 5 إس" رسميا إلى الأسواق يوم 18 ديسمبر الجاري.

وكانت شركة لينفو ، قد أكدت ان هاتف لينوفو الجديد لينوفو زد 5 إس ، أول هاتف خاص بها مدعوم بـ"3 كاميرات" خلفية دفعة واحدة، والمزودة بخواص تقنية ذكية فائقة الجودة.

وقال خبراء ان شكل كاميرات هاتف "لينوفو زد 5 إس" الثلاث على هيئة كاميراتين بجانب بعضهما البعض، وكاميرا ثالثة بجوارهم، فيما يأتي أسفل منهم مستشعر بصمة الأصبع،كما يضم هاتف لينوفو الأحدث كاميرا أمامية واحدة تقع في منتصف الواجهة الأمامية بزاوية تصوير عالية مثالية في التقاط صور السيلفي.

ومن المقرر ان يأتي "لينوفو زد 5إس" بشاشة لمسية بقياس 6.39 بوصة، وبمعالج ثماني النواة من إنتاج شركة "كوالكوم" الأمريكية،بالاضافة الي بطارية بسعة 3210 ميللي أمبير في الساعة، وسيعمل كذلك بنظام تشغيل "أندرويد باي"، مع واجهة تشغيل "زد يو آي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا