اعلان

محافظ بورسعيد: افتتاح سوقين حضاريين للأسماك والخضراوات في أعياد النصر

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد اليوم الأحد، أن بورسعيد سوف تشهد افتتاح سوق الأسماك الحضاري الجديد في الاحتفالات بعيد النصر، وهو إضافة كبيرة لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن السوق الجديد يضاهي كبرى الأسواق العالمية في الأسماك، وهو نموذج حضاري يرتقي بالعاملين في هذا المجال. وأضاف أن السوق مزود بكافة الإمكانيات والخدمات اللوجستية. وقال الغضبان إنه سيتم تدشين سوق الخضراوات الجديد للبدء في العمل به في احتفالات ٢٣ ديسمبر، وإن المحافظة تسعى لإنشاء سوق مطور للخضراوات على غرار الأسواق العالمية.

وأوضح أن المحافظة تسعى لتطوير منطقة القنال الداخلي، بعد نقل سوق الأسماك لسوق حضاري؛ لتصبح المنطقة التي تقع في قلب بورسعيد أكثر رقيا وحضارة.

وأكد أن الأسواق المتطورة تساعد الدولة والأجهزة الرقابية في ضبط الأسعار والرقابة على المنتجات، وهو ما تسعى إليه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وصرح الغضبان أن المحافظة، بالتعاون مع أحد رجال الأعمال المتطوعين، ستقوم بإنشاء أكبر مسجد في منطقة القناة، وسوف تكون تلك المنطقة واحدة من مناطق الجذب.

وأشار إلى أن المسجد سيكون بقلب مدينة بورسعيد بمنطقة القنال الداخلي، وذلك عقب تطوير المنطقة بعد نقل سوق الأسماك لسوق حضاري، كما تتجه المحافظة إلى إنشاء مول تجاري بذات المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً