اعلان

فتاة المقطع الجنسي مع الروحاني تخرج عن صمتها وتروي قصتها الصادمة.. فيديو

كتب :

خرجت الفتاة المغربية التي ظهرت في مقطع جنسي ، مع شخص يدعي انه شيخ روحاني وراقي شرعي، عن صمتها وروت قصتها الصادمة ،مع هذا الدجال الذي اغتصابها أكثر من مرة ، وأكدت انه كان يعطيها مادة مخدرة ويقوم بتلاوة بعض التعاويذ عليها، ما يجعلها تقوم بممارسة الجنس معه دون أن تدرك ما تفعله.

وقالت الفتاة في رسالة بالفيديو، نشرتها علي مواقع التواصل الاجتماعي، أنها كانت تقصد هذا الراقي من أجل إخراج الجن عن طريق إجراء حصص الرقية الشرعية، لكنه كان يستغل الوضع ويقوم باستغلالها عن طريق منحها مادة مخدرة في كوب الماء.

وأشارت الفتاة الي أن هناك مجموعة من الضحايا اللواتي كان الراقي يستغلهن ويمارس الجنس معهن، مؤكدة أن هناك سيدات متزوجات من بين الضحايا، واستغربت من تسريب الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تمارس الجنس معه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: شيخ روحاني يحترف اغتصاب الفتيات وتصويرهن في أفلام جنسية لبيعها.. حدث في المغرب

وكانت السلطات الأمنية المغربية ،قد قامت باعتقال الروحاني الدجال الأسبوع الماضي، بعدما تم العثور على شرائط فيديو جنسية، لمجموعة من النساء اللواتي كن يتوافدن عليه.

وقالت وسائل إعلام مغربية ، أنه تم العثور على صور ومقطع فيديو يوثق لممارسة جنسية بطلها الدجال الذي يقيم في مدينة بركان الفتاة ، التي قام بابتزازها إلا أنها أخبرت عائلتها ليقوم إخوتها بالاعتداء عليه جسدياً، بعدما اكتشفوا بأنه كان يستغل شقيقتهم التي كانت تتوافد عليه من أجل إخراج الجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة