اعلان
اعلان

جنوب سيناء تنظم ندوة "الشباب درع الأوطان".. صور

نظمت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، فعاليات الحملة القومية للأمن القومي المصري والعربي، تحت شعار "الشباب درع الأوطان"، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبحضور اللواء محمد الغباري المستشار العسكري لأكاديمية ناصر العسكرية، بقاعة الاستاد الرياضي بطور سيناء وبمشاركة ١٥٠ مشاركا من شباب الجامعة وأبناء المدينة وأعضاء برلمان الشباب. وشهد فعاليات اللقاء محمد فتحي توفيق مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي عبد الحميد همام رئيس مدينة طور سيناء، وأحمد عبد العزيز محمد وكيل المديرية للشباب، وأشرف عبد الرحيم همام مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني، وعبد الواحد رشدي، ودعاء العراقي مسئولي التنفيذ.

ومن جانبه تناول "الغباري"، خلال كلمته والتي بدأت بتعريف الأمن القومي، قدرة الدولة على تأمين قوتها الداخلية والخارجية والعسكرية والاقتصادية في مختلف نواحي الحياة؛ لمواجهة الأخطار التي تهددها من الداخلية والخارج، موضحا أنواع الحروب التي واجهت الوطن العربي.

وأشار المستشار العسكري لأكاديمية ناصر العسكرية، إلى كيفية مواجهة مصر هذه الحروب الشرسة، سواء من الداخل أو الخارج، مؤكدًا ضرورة مشاركة الشباب في الانتخابات، وأنه لا بد أن يكون لهم دور فعال في اختيار من يمثلهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان