اعلان

محافظ الغربية: الجولة المفاجئة على مركز المحلة هدفها متابعة المشكلات على أرض الواقع

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، أن جولته المفاجئة على مركز المحلة اليوم، تستهدف معرفة المشاكل والمعوقات التى تواجه المشروعات الجارى تنفيذها، والعمل على حلها على الفور.

وفى هذا الإطار، وجه محافظ الغربية رئيس حى ثان المحلة الكبرى، أثناء جولته بشوارع المحلة، برصف شارع الترعة بنطاق الحى بطول 1700م، وبعرض 12م، وبتكلفة 7 مليون جنيه، على أن يتم البدء في الرصف 1/1/2019 بعد الإنتهاء من أعمال الصرف الصحى بالشارع.

كما وجه المحافظ رئيس حي ثان المحلة، بالبدء في أعمال رصف شارع نادي الشرطة، بداية من أول الأسبوع القادم بطول 750م، بعدد 2 حارة بعرض 7م للحارة الواحدة، وبتكلفة 5 مليون و500 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أن محافظ الغربية أكد على مسئول شركة الكهرباء بإنهاء توصيل كابلات الكهرباء بالشارع خلال يومين لسرعة البدء في أعمال الرصف.

كما وجه محافظ الغربية، مديرية الطرق والكبارى، أثناء جولته بالمحلة الكبرى، برصف طريق المحلة المنصورة، من أمام محلة أبو على في الإتجاهين، من أول كوبري الملاحة حتى الطريق الدائري بطول 1600م.

وخلال تفقد محافظ الغربية لشوارع المحلة، لاحظ وجود تراكمات للقمامة بمحطة الترحيل القديمة، بجوار الموقف، حيث وجه المحافظ رئيس حي ثان المحلة، بنقل كافة التراكمات في موعد أقصاه 5/1/2019 وعمل دراسة لإستغلال أرض المحطة.

قام محافظ الغربية بتفقد نفق الشون بالمحلة لمناقشة مقترح تطوير النفق، في إطار الحرص على راحة وسلامة المواطنيين، حيث تشمل أعمال التطوير تزويد النفق بسلالم كهربائية، وعمل مخرجين للطوارئ، وتغطية سقف النفق.

وخلال تفقد محافظ الغربية لنفق الشون، وجه بضرورة مراعاة كبار السن وذوى القدرات الخاصة، ومراعاة المظهر الجمالى للنفق والمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل