اعلان

حجرة العمليات تتحول لحلبة مصارعة.. التفاصيل الكاملة لتعدي طبيب على زميله بالمنوفية

تعدي طبيب على زميله بالمنوفية

شهدت غرفة العمليات بمستشفي الباجور النموذجي، التابعة لمحافظة المنوفية، قيام "م.ع.ا" طبيب عظام، بالتعدي ضربًا على "إ.س.ي" طبيب تخدير، أثناء إجراء عملية جراحية، وذلك لرفض طبيب التخدير تخدير المريض التاني بداخل غرفة العمليات الجراحية.

بدأ الشجار بالسب والقذف بين الطبيبين، مما وصل إلى قيام "م.ع.أ" طبيب عظام، بالتعدي ضرباً بالأيدي على "إ.س.ي" طبيب تخدير، داخل حجرة العمليات.

ومن جانبه قام الطبيب المعتدى عليه بعمل محضر بقسم مركز الباجور، الذي حمل رقم 19993 جنح مركز الباجور لسنة 2018، والعرض على النيابة.

هذا وقد تم التصالح بين الطرفين، وصرح الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، في تصريح خاص لجريدة "أهل مصر"، أنه تم إتخاذ قرار بتحويل الواقعة للنيابة الإدارية، وتحويل دكتور التخدير إلى مستشفي السادات المركزي، ومن ثم لمستشفي زاوية الناعورة التابع لمدينة الشهداء.

وأضاف الحفناوي، أن سبب الواقعة قيام طبيب العظام بعمل عمليتين في ذات الوقت، طالبًا من طبيب التخدير، تخدير الحالتين، مشيرًا إلي وقوع إشتباكات لفظية في بداية الأمر إلى أن تحول الاشتباكات بالأيدي.

ترجع الأحداث، لـتلقى اللواء سمير أبو زامل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد سيد سلطان مدير مباحث المديرية، بتلقي مركز شرطة الباجور بلاغاً من الدكتور إسلام إسماعيل يوسف 32 سنة طبيب تخدير بمستشفي الباجور العام، وذلك لتعدي الدكتور محمود عبدالنبي إبراهيم 38 سنة طبيب عظام بمستشفى الباجور النموذجي.

واتهم الطبيب زميله بالتعدي عليه بالسب والقذف، ومن ثم تحول الأمر لعراك بالأيدي، أثناء تواجدهما في غرفة عمليات المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات