اعلان

محافظ المنوفية يجتمع ببعض عمال شركة سيجما للصناعات الدوائية

التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، مجموعة من العاملين بشركة سيجما للصناعات الدوائية بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا، بحضور عفيفي محمد عفيفي وكيل وزارة القوي العاملة.

استمع المحافظ خلال اللقاء، لشكوى العاملين الذين يتضررون من عدم إنتظام صرف رواتبهم الشهرية، وكذا عدم صرف العلاوة الدورية المتأخرة، ولإرادتهم بعودة بعض العمال المنتدبين لشركة سيجماتك، بالسادس من أكتوبر للعمل مرة أخرى بمقر الشركة بالمنوفية.

من جانبه قام محافظ المنوفية، بالإتفاق مع رئيس مجلس إدارة الشركة، على إنتظام صرف الرواتب الشهرية في يوم 15 من كل شهر، مع التأكيد علي صرف علاوتي 2018- 2019، وفق التحديد القانوني للدولة في إطار القوانين المنظمة لذلك، كما تم الإتفاق علي تجميد قرار مجلس الإدارة، بشأن العمال المنتدبين بشركة سيجما تك بالسادس من أكتوبر، مراعاة لظروفهم الإجتماعية.

وفي ذات السياق، قام المحافظ بعقد إجتماع مع العمال في مقر الشركة بالمنطقة الصناعية بقويسنا، بحضور وكيل وزارة القوى العاملة، ورئيس جهاز المنطقة الصناعية، ورئيس مركز ومدينة قويسنا، ورئيس القطاع الإداري بالشركة، ومدير عام الشئون الإدارية ورئيس قطاع المصانع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة