اعلان

نجم مانشستر يونايتد يرفض مقارنة ميسي بـ محمد صلاح

ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

رفض ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقارن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بالدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال ديميتار برباتوف، وفقًا لتصريحات نشرتها شبكة " سكاي سبورتس" الإنجليزية: " إن محمد صلاح ليس في مستوى ليونيل ميسي، ولكن يتمتع مو ببعض الصفات ميسي، ومع ذلك لا يمكننا مقارنته بميسي".

وكان قد أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن بالغ سعادته من المصري الذي عانى من ندرة تهديفية في بداية الموسم الحالي، رغم حصاده لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ونقلت الشبكة عن كلوب قوله: " كان متألقا، متألقًا جدًا".

وصام صلاح عن التهديف 3 مباريات قبل لقاء بورنموث، قبل أن يعود ويمطر شباك الأخير بثلاثة أهداف قاد بها ليفربول إلى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم حتى الآن في «البريميرليج» بعد مرور 16 مباراة.

ولكن عادة روح الدولي محمد صلاح، التهديفية مرة أخرى، وتمكن من هز الشباك أمام بورنموث في المباراة التي أقيمت أمس السبت والتي حسمها "الريدز"، بأربعة أهداف دون رد، ضمن الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح صلاح في إحراز " هاتريك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة