اعلان

"رابطة الصحفيين أعضاء الزمالك" تواصل تحركاتها القانونية ضد رئيس النادي

عقدت رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك، اجتماعا موسعا أمس في نقابة الصحفيين، لبحث أزمتهم مع رئيس نادي الزمالك الذي يضرب بكل القوانين عرض الحائط، رغم كونه نائبا برلمانيا، وأحد نائبيه يشتغل بالقضاء، وهو ما يفترض فيهما الدفاع عن تطبيق القانون والحفاظ على مكتسباته، بحكم حيثياتهما الحالية، علي حد تعبير الرابطة.

تفاصيل اجتماع رابعة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك

أولا: رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك، تؤكد مرارا و تكرارا على احترامها الكامل لمؤسسات الدولة و أجهزتها المعنية بالأزمة، في محاولاتها الحصول على حقوق الصحفيين أعضاء النادي في ممارسة نشاطهم داخل ناديهم، المكتسبين عضويته وفقا لقواعد القانون و لوائحه التنفيذية المنظمة لشؤون العضوية فيه.

ثانيا: التأكيد دوما على التحركات القانونية لحلحلة الأزمة بما يحفظ لنا حقوقنا و كرامتنا، دون المساس بما يخالف القانون مطلقا.

ثالثا: التأكيد دوما على عدم تسييس الأزمة لصالح أي طرف، أو استغلالها بصورة تسيء إلى مؤسسات الدولة.

رابعا: التقدم بمذكرات للجهات ذات الصلة، ضد المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة النادي و القائم بأعمال رئيس النادي الإدارية.

خامسًا: تجديد الدعوة إلى عقد اجتماع السبت المقبل الساعة الثانية ظهرا في نقابة الصحفيين، لمواصلة تباحث الأعضاء لحل مشكلتهم مع النادي، و انتظار نتائج الخطوات القانونية التي اتخذت من نقابة الصحفيين للوصول إلى حلول مقبولة، تحفظ لنا هيبتنا و كرامتنا و حقوقنا أمام الرأي العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي