اعلان

ريفر بليت يتوج بكأس الليبرتادوريس بفوزه علي بوكاجونيورز (صور)

كتب :

توج فريق ريفر بليت بلقب كأس الليبرتادوريس، بعد فوزه على فريق بوكاجونيورز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وافتتح داريو بينيديتو أهداف اللقاء لبوكا جونيورز في الدقيقة 44 بعد مراوغته لمدافع ريفر بليت ويسدد في الشباك محرزًا الهدف الأول للبوكا.

بينيديتو كان قد سجل هدفًا أيضًا في مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل 2-2 في معقل فريق البوكا، قبل أن يعود لهز شباك ريفر بليت مجددًا في مباراة الإياب بالسانتياجو برنابيو.

ومن جملة تكتيكية رائعة، أدرك ريفر بليت هدف التعادل عن طريق لوكاس براتو في الدقيقة 68 وسط فرحة عارمة لدى جماهير ريفر بليت.

وبعد ذلك قام حكم مباراة، بطرد لاعب البوكا ويلمار باريوس في الدقيقة 92، بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي ريفر بليت بدون كرة، ليقوم حكم المباراة بطرده على الفور.

وفي الدقيقة 109، تمكن خوان كوينترو من إطلاق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك البوكا، معلنًا عن الهدف الثاني لريفر بليت.

وفي الدقيقة 122، استغل لاعبي ريفر بليت خروج حارس مرمى بوكا جونيورز لزيادة لاعبي فريقه في الخط الأمامي، لينجح مارتينيز من إضافة الهدف الثالث، قبل أن يطلق حكم المباراة الأوروجواياني صافرة النهاية معلنًا تتويج ريفر بليت باللقب الرابع في تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم