اعلان

صحف العالم تتغنى بالملك"مو صلاح" بعد ثلاثية بورنثموث وأنشيلوتى يتوعد

كتب :

أثارت ثلاثية صلاح فى مرمى بورنثموث عاصفة من الإشادة والإعجاب بالنجم المصرى، الذى يعد اللاعب الوحيد الذى يحرز هاتريك خارج الأنفيلد بعد لويس سواريز فى موسم 2014.

وخصصت الصحف العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق النجم المصرى امام بورنموث، البداية كانت مع صحيفة "ليفربول إيكو" التى قالت إن صلاح أظهر للجميع مرة أخرى أنه من الهدافين الكبار فى العالم بعدما نجح فى الوصول لشباك المنافس ثلاث مرات، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى أخرس المشككين فى قدراته وأثبت للجميع أن تألقه مع ليفربول فى الموسم الماضى لم يكن مصادفة أو ضربة حظ.

فى حين اشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الى أن صلاح حظى بإعجاب الجميع بعدما قرر التنازل عن جائزة أفضل لاعب فى المباراة لمصلحة زميله جيمس ميلنر الذى خاض المباراة الـ 500 فى مسيرته بمسابقة الدورى الإنجليزى بمختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها. فى حين أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن محمد صلاح أدخل السعادة على قلب كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بعدما سجل "هاتريك" فى فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، ليرفع «الريدز» رصيده من النقاط إلى 42 فى صدارة الدورى الإنجليزي.

وأبرزت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، اللفتة الرائعة من صلاح الذى قرر التنازل عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث لمصلحة زميله ميلنر.

فى الوقت نفسه لم يتمالك كارلو انشيلوتى المدير الفنى لنابولى نفسه من التعليق على اداء ليفربول بصفة عامة وصلاح بصفة شخصية قبل المواجهة المرتقبة بينهما بعد غد فى الجولة الحاسمة من دورى أبطال أوروبا التى ستحدد صاحب المقعد فى التأهل، فقد أشار إلى أن فريقه لن يلجأ إلى الدفاع أمام نظيره الإنجليزى على ملعبه أنفيلد وأن الهجوم شعاره من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم