اعلان
اعلان

عارضة أزياء تكتسح العالم وتحقق شهرة واسعة بسبب هذه الصور والفيديو

عارضة أزياء تايوانية
كتب :

اكتسحت عارضة أزياء تايوانية العالم ،وحققت شهرة واسعة احتلت بها صدر المواقع الإخبارية العالمية، بعد ظهورها في صور و مقطع فيديو وهي تساعد والدتها، في بيع الأسماك الطازجة في أحد الأسواق الشعبية ،وهو ما أثار إعجاب الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،الذين عبروا عن احترامهم وإعجابهم بها، وفقا لما نشرته بوابة ابل ديلي التايوانية ،التي أكدت ان عارضة الأزياء تدعي ليو بنج بنج وتبلغ من العمر 26 عاما ، وهي تقف بكامل زينتها وبكل تواضع في سوق تشنجوا لبيع السمك والدتها .

ورغم أنها واحدة من ابرز نجمات الدعاية والإعلان في تايوان، وشاركت في العشرات من الحملات الإعلانية لكبريات الشركات في البلاد، إلا ان عارضة الأزياء ليو بنج لم تخجل من مهنة والدتها وضربت مثالا رائعا في الحب والعمل والتواضع.

وكان احد مصوري بوابة ابل ديلي ، هو أول من التقط صور عارضة الأزياء ليو بنج ، وهي تبيع السمك في السوق وقام بنشرها عبر حسابه علي فيسبوك وعلق عليها بقوله :" ماما سوف أساعدك دائما علي شراء السمك من السوق ،وهو ما دفع بوابة شنغهاي الإخبارية الصينية ، الي تصويرها بالفيديو ونشر قصتها، التي انتشرت في شرق العالم وغربة ، وتهافتت المواقع الإخبارية والصحف العالمية عليها.

وقال ناشطون تايوانيون وصينيون علي فيسبوك ،أنهم يعتزمون التوجه الي سوق تشنجوا الشعبي للأسماك، والاصطفاف في طوابير طويلة ،أمام متجر والدة ليو بنج لشراء كل الأسماك منها ،مؤكدين أنها فتاة تستحق التكريم والاحترام والدعم .

وبعد انتشار الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها ،علي مواقع التواصل الاجتماعي عبرت عارضة الأزياء ليو بنج ،عن شكرها لجميع من دعموها وأشادوا بها ، وأكدت أنها لم تفعل شيئا غريبا أو مثيرا أو غير عادي وقالت :" أنها أمي ويجب ان أساعدها وهذا واجبي وابسط حقوقها علي ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً