اعلان

مصر تحصد برونزية بطولة العالم في كمال الأجسام والفيزيك للأساتذة في إسبانيا

تألق نجوم منتخبنا المصري للأساتذة في لعبة كمال الأجسام والفيزيك في بطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا في الفترة من 6 ديسمبر الجاري حتى 9 من نفس الشهر. وجاءت نتائج بعثة المنتخب المصري كالآتي: حصل الكابتن هانى معتمد على برونزية فئة الكلاسيك فيزيك، وحصل الكابتن والبطل المخضرم أمير معبد على الترتيب السادس في فئة الفيزيك فوق 50 سنة، ونجح الكابتن محمد أبو العز في خطف الترتيب السادس فئة كمال أجسام فوق 50 سنة. وحقق البطل شعبان السيد الترتيب السابع في فئة كمال الأجسام فوق 40 سنة، وفاز البطل سيد النسر على المركز السابع في فئة كمال الأجسام فوق 40 سنة.

الجدير بالذكر أن هؤلاء الأبطال خاضوا العديد من المنافسات، وحصلوا على العديد من الألقاب والميداليات في بداية ممارستهم لعبة كمال الأجسام، ورفعوا اسم مصر عاليا في كثير من المحافل الدولية، ومنهم من حصل على لقب بطل عالم وبطل إفريقيا وغيرها من البطولات الدولية، وما زالوا يعطون مثالا للالتزام والحب والعطاء للوطن.

وهم لا يزالون يمارسون رياضة كمال الأجسام حتى الآن رغم أن سن بعضهم تجاوزت الخمسين، ولا يزالون يشاركون في البطولات الدولية على نفقتهم الخاصة دون أي دعم من وزارة الشباب والرياضة، والدور الذي يقوم به اتحاد اللعبة هو الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال العاشقين للعبة كمال الأجسام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد