اعلان

أسطورة إنجلترا يسخر من ترتيب ميسي في الحصول على الكرة الذهبية

سخر حاري لينيكر، نجم برشلونة الإسباني، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، من ترتيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الحصول على الكرة الذهبية لعام 2018، والتي تمنح من قبل مجلة " فرانس فوتبول" الفرنسية.

وعلق لينكر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة " تويتر": " 2 ركلات حرة مثيرة من ميسي مرة أخرى هذه الليلة، و10 في جميع المباريات خلال 2018 جيد للغاية، أي شخص يشاهد الكثير من كرة القدم، ولديه أي فهم للعبة يعرف أنه من كوكب آخر".

وكتب لينكر بعد مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول، والتي شهدت تألق العالمي ليونيل ميسي، وقاد برشلونة لإذلال الجار اللدود إسبانيول في عقر داره، وفاز عليهم برباعية نظيفة، في ديربي كتالونيا، مساء أول أمس السبت، على ملعب كورنيلا إل برات، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وصمت ميسي عندما رأى ترتيبه في قائمة الكرة الذهبية، وهو أمر معتاد من اللاعب الأرجنتيني، لكن رده على هذا الترتيب كان على أرضية الملعب، وأمام إسبانيول في ديربي كتالونيا.

يذكر أن جاري لينكر من مواليد 30 نوفمبر 1960، في ليستر داخل إنجلترا، وهو لاعب كرة قدم إنجليزي سابق، وأبرز ما يميزه، أنه لم يتلقي أي بطاقات إنذار طوال مسيرته الكرويه سواء بطاقة حمراء أو بطاقة صفراء، وكان هداف كأس العالم لكرة القدم 1986 برصيد ستة أهداف، وله أربعة أهداف أخرى في كأس العالم 1990.

وحصل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريـال مدريد الإسباني، على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، ليواصل تتويجه بالجوائز الفردية في ذلك العام، وكان قد حصد جائزة الأفضل التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأفضل لاعب في أوروبا والتي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً