اعلان

"المرور" تقدم بدائل الطرق المزدحمة اليوم وتوضح موعد انتهاء الكثافة (فيديو)

أكد الرائد محمد الشربيني، المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن كافة الطرق السريعة التابعة للإدارة العامة للمرور تعمل بشكل جيد، مفيدا بأن الإدارة لم تتلقَّ أي إخطارات عن الحالة الجوية التي تعرقل حركة المرور، حيث إن الطقس مستقر، ولا توجد أمطار أو شبورة مائية تؤثر على الرؤية أو حركة السير لقائدي المركبات. وأضاف الشربيني، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المعروض عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن الطرق تعمل بشكل جيد للقادمين من كافة المحافظات باتجاه القاهرة والعكس، حتى تقاطعات أسفل الدائري من طريق السويس والإسماعيلية ومحور شبرا بنها الحر وطريق مصر الجديدة الصحراوي الزراعي تشهد سيولة مرورية كبيرة.

وأشار مشرف إدراة المرور إلى أن محور 26 يوليو يشهد الكثافة المرورية المعتادة، حيث إن معدلات الحركة للقادمين من اكتوبر كبيرة، ناصحًا المواطنين باستخدام الطرق البديلة من محور روض الفرج ومحور الواحات إلى الطريق الدائري، بينما حركة المرور جدية للغاية للقادمين من ميدان لبنان لمدينة أكتوبر.

وأفاد بأن الطريق الدائري يشهد الارتفاع المعتاد لحركة المرور، خاصة للمتجهين لنفق السلام وموقف السلام الجديد، ولكن المتجهين للطريق الزراعي يجدون سيولة مرورية جيدة.

وأوضح أن هناك انتشارا لخدمات الإغاثة أو الحملات المرورية بكافة أنواعها التي تقدمها الإدارة العامة للمرور؛ لخدمة المواطنين على الطريق الدائري والطرق السريعة بالكامل، لافتًا إلى أن الطرق تعمل بشكل أفضل بعد انتهاء الذروة الصباحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي