اعلان
اعلان

في عيد ميلاده.. قائمة بأغاني محمود العسيلي التي حققت مشاهدة عالية

محمود العسيلي
كتب : دينا دهب

يحتفل المغني محمود العسيلي بعيد ميلاده، اليوم الاثنين 10 ديسمبر، والذي استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وبطرح كل أغنية له، نجده يحقق أرقام مشاهدة عالية في أيام قليلة؛ لذا يقدم "أهل مصر" قائمة بالأغاني الأكثر بحثًا على موقع YouTube للفنان محمود العسيلي.

حلم بعيد

طرح محمود العسيلي فيديو كليب أغنية "حلم بعيد"، في شهر يوليو الماضي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية، إذ تعدت 13 مليون مشاهدة في أقل من 5 شهور، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي.

فرحة

وكانت أغنية "فرحة" التي طرحها العسيلي فيديو كليب العام الماضي، وكانت عبارة عن مشاهد حقيقية من حفلات زفاف، ومن بينهم حفل زفافه أيضًا، استطاعت أن تتعدى 10 ملايين مشاهد على YouTube فقط، كما أنها أصبحت من الأغاني الأساسية التي يستخدمها العرسان في حفلات زفافهم، وهي من كلمات وألحان محمود العسيلي.

هي

وفي شهر فبراير الماضي طرح محمود العسيلي فيديو كليب "هي"، الذي تعدت مشاهدته الـ 8 ملايين، وحققت نجاحًا وانتشارًا واسعين وقت طرحها، وهي من كلمات محمود العسيلي وشيكو، وألحان العسيلي.

فوقي

كما أن فيديو كليب "فوقي"، الذي طرحه محمود العسيلي العام الماضي حقق مشاهدة عالية، وهي من ضمن الأغاني الأكثر بحثًا للمطرب، من كلمات محمود العسيلي وشيكو، وألحان العسيلي.

مش مضمون

وكان فيديو كليب "مش مضمون" الذي طرحه العسيلي العام الماضي حقق نجاحًا ومشاهدة عالية أيضًا، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي.

"أهل مصر" يهنئ محمود العسيلي بعيد ميلاده، متمنيا له النجاح المستمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض