اعلان

وكالة البلح من "بديل الغلابة" إلى بديل "الطبقة المتوسطة".. تعرف على السبب .. فيديو

عرض برنامج "صباح الورد"، المعروض عبر فضائية "ten"، تقريرًا للمراسل "محمد نشأت" حول أسعار ملابس الشتاء في منطقة وسط البلد ومقارنتها بالملابس المعروضة في منطقة وكالة البلح، وحركة البيع والشراء في كل منطقة منهما، وذلك بمناسبة حلول فصل الشتاء مبكرًا. وجولت كاميرا "صباح الورد" في المنطقتين، سائلة المواطنين عن مدى رضاهم عن الأسعار وكيفية سير عملية البيع للبائعين، حيث صرح صاحب محل ملابس بوسط البلد أن أسعار الملابس العام الماضي كانت أفضل، مضيفًا أن سوق البيع والشراء في تقلب من هادئ إلى متوسط، والزبائن أصحبت مقتصدة في شرائها بسبب الغلاء.

وقالت مواطنة: "الواحد مش عارف يشتري حاجة خالص ومحتاجين من معدل 3000 لـ 5000 عشان نعرف نشتري لبس شتوي".

وأضاف نشأت أن اختلاف وجهات النظر من حيث الأسعار من منطقة لأخرى كان واضحًا بشدة من خلال رصدهم لحركة البيع والأسعار بمنطقة وكالة البلح، التي لا تقل أهمية عن منطقة وسط البلد في ازدحامها بالزبائن.

وقال أحد المواطنين إن الأسعار في منطقة وكالة البلح في متناول الأيدي، حيث إن اسعار ملابس المناسبة تبدأ من 100 جنيه حتى 250، كل على حسب قدرته الشرائية في ظل الطروف الحالية، بينما قال أحد البائعين إن حركة البيع والشراء راكدة رغم خفضهم لأسعار الملابس التي يشترونها من تجار الجملة بأسعار عالية، ويحصلون على مكسب ضئيل من ورائها، وأكد آخر ملاءمة أسعار منطقة وكالة البلح للطبقة المتوسطة للشعب المصري وأن حركة البيع فيها جيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً