اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. مصطفى مدبولي يلتقي وزيري التموين والزراعة .. طقس معتدل نهارا بارد ليلا

يقدم "أهل مصر" نشرة اخر اخبار مصر الآن بتغطية شاملة لمختلف الأخبار فى العديد من المجالات التى تشغل الرأي العام، والتى يبحث عنها مختلف فئات المجتمع، وفيما يخص اخبار مصر العاجلة جاء لقاء مصطفى مدبولي بوزيري التموين والزراعة متصدرًا أهم الأخبار، بينما حالة الطقس اليوم معتدل نهارا بارد ليلاً.

اخر اخبار الاقتصاد المصري

اجتمعت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابة والإصلاح الإداري، ومحافظ جمهورية مصر العربية بمجلس محافظي البنك الإسلامي للتنمية، مع ممثلي المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات برئاسة أسامة عبد الرحمن القيسي، ولمزيد من التفاصيل..

وزيرة التخطيط تجتمع مع ممثلي المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار لبحث سبل التعاون

اخر اخبار مصر اليوم

يلتقي، اليوم الاثنين، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عقب عودته من مؤتمر كوميسا الاستثماري بشرم الشيخ، وزير الزراعة، ولمزيد من التفاصيل..

مصطفى مدبولي يلتقي وزيري التموين والزراعة اليوم

اخر اخبار الفن اليوم

توفي، أمس الأحد 9 ديسمبر، المنتج الفني أحمد السيد، بعد صراع طويل مع المرض، أدى لدخوله غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وكشف الممثل عزوز عادل عضو نقابة الممثلين عن موعد الجنازة والعزاء، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على تفاصيل جنازة وعزاء الفنان أحمد السيد منتج "حسن ومرقص" و"مرجان أحمد مرجان"

اخر اخبار الرياضة اليوم

قرر محمد أبو العنين، رئيس قناة " صدي البلد"، إيقاف الإعلامي " هاني حتحوت" مقدم برنامج الماتش، بسبب ما بدر منه في حلقة أمس والاحتفال بذكري فوز بني عبيد على الزمالك، ولمزيد من التفاصيل..

بسبب الزمالك.. إيقاف هاني حتحوت عن تقديم برنامج الماتش

اخر اخبار حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد، اليوم الاثنين، أن يسود طقس معتدل نهارا بارد ليلا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وشمال الصعيد، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد: طقس معتدل نهارا بارد ليلا.. والقاهرة الصغرى 13

ويمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول على نشرة اخر اخبار مصر الآن فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول