اعلان

رونالدو: ريال مدريد من الماضي.. وزملائي حاليًا هم أفضل مجموعة لعبت معها على الإطلاق

رونالدو

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، لا يعطي فريقه السابق ريـال مدريد، اهتمامًا كما كان يفعل من قبل، بعد انتقاله لفريق السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كريستيانو رونالدو، في حواره مع صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت"،: " يمكنني القول إن زملائي في يوفنتوس هم أفضل مجموعة لعبت معها على الإطلاق، والجميع في اليوفي يتعاملون بتواضع شديد، واللاعبين يريدون الفوز دائمًا، والسيدة العجوز أكثر من مجرد فريق".

ورد رونالدو عن احتمالية مواجهة ريـال مدريد في دوري أبطال أوروبا قائلًا: " الملكي بات من الماضي بالنسبة لي، أريد الفوز مع يوفنتوس فقط، سأبذل قصاري جهدي حال الصدام مع فريقي السابق".

واسطرد رونالدو حديثه عن التحديات التي يضعها له المدير الفني ماسيمليانو أليجري قائلًا:" أعيش هذه التحديات، التي أحسمها لصالحي بنسبة 99 بالمئة، مع باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش وسامي خضيرة، وفي الغرف المغلقة أتحصل على 200 أو 300 يورو، منهم بعد الفوز عليهم في سباقات السرعة".

والجدير بالذكر أن رونالدو انضم، إلى يوفنتوس في الصيف الماضي مقابل أكثر من 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو آخرين كإضافات، ويحصل على راتب 30 مليون يورو سنويًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك رونالدو مع ريـال مدريد منذ عام 2009 حتى بداية موسم 2018، وحصد الكثير من البطولات، وحطم العديد من الأرقام القياسية، ورحل عنهم في بداية العام الجاري، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والمرة الرابعة في مسيرته مع الميرنجي، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الكييف.

وبدأ رونالدو مسيرته الكروية في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن ينضم لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنه لريـال مدريد، وفي سياق متصل يتنافس رونالدو، مع الأرجنتيني باولو ديبالا، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، على جائزة هدف الشهر في النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً