اعلان

كلوب مشيدًا بأداء محمد صلاح: لم يفقد لمسة التهديف الخاصة به

كلوب وصلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق، بعد الثلاثية التي أحرزها في مرمى بورنموث، خلال لقاء الفريقين أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مواجهة نابولي في دوري الأبطال: " "لم أكن يومًا أشعر بالقلق أبدًا، حول تمكن محمد صلاح من متابعة موسمه الممتاز الأول في آنفيلد، لكنه بنفسه اعترف أن كلا من النادي، والجمهور تعاملا مع اللاعب مع مستوى مرتفع من التوقعات".

وتابع كلوب: " محمد صلاح لم يفقد لمسة التهديف الخاصة به، وأنا لا أحكم عليه في الوقت الحالي، لأن ما أنجزناه ليس إلا جزء صغير، مما سنخوضه هذا الموسم".

واسطرد قائلًا: " لكن لم أكن ولو لثانية واحدة قلق من إمكانية عودة محمد صلاح إلى تألقه، إذا أحرزت 10 أهداف في المباريات الخمس الأولى، سيقول الجميع ينبغي أن يحدث هذا مرة أخرى، وإذا سجلت 39 هدفا في موسم واحد، سيقولون كذلك أيضًا".

وأضاف " يتعين علينا جميعًا أن نتعلم كيفية التعامل مع محمد صلاح، وبالطبع هو ينبغي أن يكون على قدر المسؤولية أيضًا، وأعتقد أنه يرغب في تكرار ما فعله الموسم الماضي مرة أخرى".

احتل محمد صلاح بعد الـ" هاتريك" الأخير، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما رفع عدد أهدافه إلى 10 أهداف بنفس عدد الأهداف التي سجلها الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

ويذكر أن فريق ليفربول سيواجه نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء في تمام العاشرة مساءً، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً