اعلان
اعلان

شاحن أيفون يقتل بطلة رياضية روسية في الحمام

تسبب شاحن الهاتف في مقتل بطلة رياضية روسية في سن المراهقة، بعد تعرضها للصعق بالكهرباء عندما سقط هاتفها الذمي في الماء ، وهو متصل بالشاحن أثناء أثناء استحمامها،وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية ، التي أكدت ان إيرينا ريبنيكوفا بطلة الفنون العسكرية البالغة من العمر 15 عاما،لقيت مصرعها بسبب شاحن الموبايل ،ونقلت عن أقاربها قولهم ان هاتفها الـ "آيفون" سقط في الماء أثناء استحمامها في منزلها في مدينة براتسك بإقليم سيبيريا،وهو متصل بالشاحن مما أدي الي صعقها ومقتلها علي الفور .

ونقلت الصحيفة عن عائلة ايرينا قولها ، انه تم العثور عليها في الحمام،فيما أكد رئيس قسم الكهرباء في جامعة إيركوتسك الحكومية يوري أغرافونوف: "الماء موصل جيد للتيار، ولهذا تشكلت دائرة كهربية قصيرة عندما سقط الهاتف في الماء".

وكانت المراهقة الراحلة إحدى بطلات نوع من الملاكمة نشأت في اليونان القديمة، و فازت بالبطولة الروسية منذ شهرين، وحينها اختيرت لتمثل منتخب بلادها،وأصدر الاتحاد الرياضي بيانا قال فيه: "لقد تسبب حادث مأساوي في وفاة بطلتنا وصديقتنا وزميلتنا وتلميذتنا إيرينا".

وقال أحد أصدقاء ايرينا: أنها "كانت تحلم بأن تصبح بطلة العالم"، بينما قالت شقيقتها تاتيانا (25 عاما) لصحيفة "كومسومولسكايا برافدا": "قلوبنا مكسورة. كانت هادئة للغاية. المنزل موحش من دونها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل