اعلان

صور هاتف جالاكسي إس 10 تكشف عن مفاجأة صادمة للمستخدمين (فيديو)

كشفت صور النموذج المبدئي للهاتف جالاكسي إس 10 الجديد ،عن مفاجأة للمستخدمين الذين ينتظرون الهاتف بفارغ الصبر،خاصة انه يعمل بتقنية الجيل الخامس للشبكات اللاسلكية G5 ،وفقا لما نشرته مدونة Engadget التكنولوجية ، التي نشرت صورة ظهر غالاكسي S10 بتصميم رائع ولا ينسي ،لكن الصدمة هي ان شركة سامسونج وضعت "النتوء" Notch الذي يضم الكاميرات الأمامية في الزاوية العليا اليمنى من الهاتف،رغم ان شركة ابل تعرضت للكثير من الانتقادات،عندما وضعته وسط واعلي الشاشة ،ولم يتوقع عشاق سامسونغ ان تكرر الشركة نفس الخطأ ،في هاتفها الجديد جالاكسي إس 10.

ووفقا لما نشره موقع "ويبو" الصيني الشهير، تضمن هاتف جالاكسي إس 10 العديد من الإضافات والتعديلات ، من مضاعفة لشاشة الهاتف الجديد، ورغم ان التسريبات لا تمثل الشكل النهائي للهاتف ، لكنه يمنح المستخدم فرصة لتوقع التصميم المقبل للجهاز الجديد،خاصة ان شركة سامسونج اشتهرت بالتغييرات السريعة ، التي تجريها علي هواتفها مع كل إصدار جديد .

ويتوقع الخبراء أن تعلن سامسونج ، عن ثلاثة نسخ من هاتف "جالاكسي إس 10" ،تختلف فيما بينها في حجم الشاشة ،التي يتراوح قياسها ما بين 5.8 إنش و6.4 إنش، بالإضافة إلى "الهاتف الثوري" الذي يعرف داخل الشركة بـ"بيوند إكس" Beyond X .

ومن المتوقع ان يتم الكشف عن الهاتف جالاكسي إس 10، في فبراير المقبل في ظل الإستراتيجية الطموحة، التي تسعي من خلال سامسونج مساع إلى تعزيز حصتها ، في سوق الهواتف الذكية وسط منافسة شرسة من شركتي هواوي و أبل.

وتعمل سامسونج حاليا على تطوير هاتف قابل للطي ، ومن المنتظر أن تعلن عنه رسميا في مارس 2019 أي بعد شهر واحد فقط من الكشف عن موديلات إس 10".

المعروف ان هاتف جالاكسي "إس 9" ،يعتبر الهاتف الأكبر في حجم الشاشة من بين هواتف سامسونج، ويصل حجمها إلى 6.4 بوصة لكن هذا الجهاز لن يبقى في الصدارة بحلول العام المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | بداية المباراة