اعلان

نائب لبناني يهدد بقطع رأس راغب علامة ويقول : هيدا لازم يطير راسو

تعرض المطرب اللبناني راغب علامة ، لتهديد علني وصريح بقطع الرأس ، من النائب البرلماني حكمت ديب، عضو كتلة "لبنان القوي" التابعة لرئيس الجمهورية ميشيل عون ، الذي ظهر علي قناة O TV التابعة للتيار الوطني الحر ، مهددا علامة قائلا : "هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية"،وذلك ردا علي الأغنية التي طرحها علامة قبل أيام بعنوان "طار البلد"، ودعا فيها اللبنانيين للتصدّي والتحرّك وعدم السكوت عمّا يحصل للحفاظ على لبنان،وأثار التهديد موجة من الغضب والاستنكار في الشارع اللبناني وبين جموع الفنانين والمثقفين، الذين اعبروا عن تضامنهم مع علامة.

من ناحيته أكّد راغب علامة ، أنه يعتزم مقاضاة النائب ديب ، مشيرا الي انه قدم بلاغا إلى النائب العام التمييزي للطلب من رئيس مجلس النواب نبيه برّي رفع الحصانة عن حكمت ديب، وتساءل :ولكن هل سيرضى برّي برفع الحصانة عنه؟"، وأضاف: "إن استجاب الرئيس لطلبي، سأقاضي ديب بتهمة التحريض على القتل".

وقال علامة صاحب أغنية "طار البلد" في سلسلة تغريدات أطلقها عبر حسابه في "تويتر"، أنّ "رئيس الجمهورية ميشال عون لا يرضى بتهديد كهذا"، وما قاله ديب لا يمثّل التيار الوطني الحر"، وهناك أصدقاء كثرا من التيار اتصلوا به معبّرين عن استيائهم الشديد لهذا التهديد الداعشي".

وأضاف راغب علامة ردا على ديب: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا كدواعش.. أكيد طار البلد.. أنت خفت من أغنيتي وعم تهددني.. أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".

وقال في تغريده أخري: "يأتيك نويئب يهددك لأنك غنيت واقع بلد وبدو يخوفك ويسكتك هيدي بعدا ما صارت لحد اليوم!! على كل حال رح رد عليه بأغنية وموسيقى أقوى. نحن مش مجرمين نهدّد بقطع رؤوس. نحن منهددهم بموسيقانا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً