اعلان
اعلان

التفاصيل الكاملة لتعاقد جهاز أكتوبر مع الخدمة الوطنية لرفع 3 مليون متر مخلفات (تقرير)

صورة ارشيفية

لا زالت أزمة المخلفات الصلبة أزمة تواجه ملاك المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، في الوقت الذي طالب فيه مستثمرون بضرورة تدخل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

في البداية استنكر المهندس محمود برعي عضو جمعية مستثمري 6 أكتوبر استمرار تجاهل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمطالب المستثمرين بإزالة الشوارع المحيطة بالمنطقة من مخلفات المباني التي تلقي مرارا وتكرارا.

وطالب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة حل أزمة المخلفات التي تلقى بشوارع المنطقة الصناعية خاصة في ظل حديث الحكومة عن التسهيل على المستثمرين لمختلف أنواعهم.

وأشار إلى أن أزمة المخلفات بالمنطقة الصناعية لم تحل حتى الآن، موضحاً أن الجمعية خاطبت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مراراً وتكراراً لحل أزمة المخلفات ولكن بلا جدوى.

كشف المهندس علاء منيع، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الجهاز يتعاقد حاليا مع جهاز الخدمة الوطنية لرفع المخلفات الخاصة بالمدينة، مشيرا إلى أن التعاقد يشمل رفع المخلفات بجميع أنواعها بطاقة 3 ملايين متر مكعب للتغلب على مشكلة المخلفات في المدينة كلها وليس في المنطقة الصناعية فقط.

وقال إن الجهاز لديه خطة طموحة لتطوير جميع المحاور والطرق وخاصة المنطقة الصناعية بواقع 800 مليون جنيه إجمالي مخصصات الطرق في الميزانية الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً