اعلان
اعلان

"قنصوة" يهدي الأمير سلطان بن سلمان مفتاح الإسكندرية (صور)

أهدى الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إلى سمو الأمير سلطان بن سلمان آل سعود، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في المملكة العربية السعودية، مفتاح الإسكندرية، تقديرًا لزيارته مدينة الإسكندرية.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الإثنين، أثناء وصوله لمطار الإسكندرية الدولي، لحضور انطلاق فعاليات الدورة الـ ٢١ لمجلس وزراء السياحة العرب، والتي تترأسها مصر هذا العام، ويقام على أرض الإسكندرية بالأكاديمية العربية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وقدم محافظ الإسكندرية، الشكر لسمو الأمير على مبادرته خلال الدورة الـ ٢٠ لمجلس وزراء السياحة العرب، الذي عقد بدولة فلسطين الشقيقة، تلك المبادرة الخاصة بإيجاد آلية تعاون بين قطاعي السياحة والثقافة في الدول العربية، والتي لقيت ترحيبًا كبيرًا من المجلس الوزاري العربي للسياحة.

وأوضح "قنصوة"، أنه خلال اللقاء تم مناقشة إبرام اتفاقية تعاون بين مدينة جدة ومدينة الإسكندرية، بهدف تبادل الخبرات والمعرفة في مختلف المجالات بين البلدين، والذي يأتي استثمارًا لقوة العلاقات الوطيدة التي تربط جمهورية مصر العربية وشقيقتها المملكة العربية السعودية، وتوطيد العلاقات الثنائية بين المدن في الدولتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين