اعلان

4 أسباب تضعف حظوظ الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي بالبطولة العربية

الإسماعيلي

يلتقي الإسماعيلي بنظيره نادي الرجاء المغربي غدأ الثلاثاء، على ملعب محمد الخامس، في لقاء دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية العربية.

وعلى ما يبدو أن الإسماعيلي، يعاني من بعض الصعوبات التي ستصعب من مهمته أمام النادي المغربي، يرصدها "أهل مصر" في التقرير التالي:

1- غياب الحضري

سيشهد لقاء الغد، غياب الحارس المخضرم عصام الحضري عن صفوف الإسماعيلي، بعد عرضه للبيع من قِبل إدارة النادي، نتيجة غيابه عن جلسات التحقيق التي فتحها النادي بحقه، بسبب تخلفه عن بعثة السفر أثناء توجهها لبروندي، لمواجهة ماسيجير نيجوزي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويؤكد البعض أن غيابه سيؤثر على سير المباراة لصالح الدراويش.

2- قوة الرجاء

يتميز نادي الرجاء المغربي، بإمتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات، حيث يضم الوداد مفاتيح هجومية شرسة تشكل خطر أمام شباك أي منافس، خاصة ثنائي الفريق حفيظي وبنحليب، فسيشكل ذلك الثنائي خطورة قوية في دفاعات الدراويش، وسيعمل على إرهاق المدافعين.

3- اللعب خارج الأرض

تقام المباراة على ملعب محمد الخامس وسط جمهور الوداد المغربي، الذي يعتبر أهم العناصر التي ستسهل من مهمة الرجاء أمام الإسماعيلي، حيث يعطي تشجيع الجماهير دفعة قوية للاعبين من أجل الفوز بالمباراة، خاصة أن اللقاء يقام على أرضهم، فالخسارة تعتبر بمثابة إهانة ثانية لن يقبلوها.

4- عدم الإستقرار داخل الإسماعيلي

يعاني الدراويش، من عدم استقرار داخل النادي خلال الفترة الأخيرة، فمع تراجع مستوى الفريق، والنتائج السيئة التي قدمها خلال المباريات الماضية، مع إمكانية رحيل فييرا المدير الفني في أي لحظة، سيعمل على تشتيت تركيز اللاعبين، بالإضافة للعروض المقدمة لمعظم نجوم الفريق، لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فتشغل حيز كبير من تفكيرهم في تلك الفترة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة