اعلان
اعلان

تعرف على مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا..المواعيد والقنوات الناقلة

تعود اليوم الثلاثاء، إثارة البطولة الأقوى في العالم، دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وتنتظر عدة أندية الحسم في هذه الجولة للصعود للدور القادم، أبرزها نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري المتألق محمد صلاح، والذي يحتاج لتخطي عقبة نابولي الإيطالي اليوم والصعود لدور الستة عشر.

وتقسم فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات على يومي الثلاثاء والأربعاء، بواقع ثمان مباريات في كل يوم، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها:

1- موناكو الفرنسي ضد بروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 6، بصوت المعلق عادل خلو.

2- برشلونة الإسباني ضد توتنهام هوتبر الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق عصام الشوالي.

3- انتر ميلان الإيطالي ضد ايندهوفن الهولندي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق علي محمد علي.

4- ليفربول الإنجليزي ضد نابولي الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلق أحمد الطيب.

5- النجم الأحمر الصربي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

6- كلوب بروج البلجيكي ضد بروسيا دورتموند الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق أحمد عبده.

7- شالكة الألماني ضد لوكوموتيف موسكو الروسي، في الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 1.

8- جالاتا سراي التركي ضد بورتو البرتغالي، في الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً