اعلان

ليفربول ضد نابولي.. مباراة الفرصة الأخيرة.. وأرقام جديدة في انتظار صلاح

ليفربول ضد نابولي

يستضيف نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، على ملعب أنفيلد، نادي نابولي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 وتعتبر مباراة اليوم الفرصة الأخيرة أمام ليفربول للتأهل للدور الـ16 من البطولة. ويسعى الريدز صاحب اللقب خمس مرات إلى الفوز باللقاء بفارق أكثر من هدف؛ لتجنب الدخول في حسابات معقدة مع نابولي؛ حيث يتصدر نابولي المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، بينما يحتل الليفر المركز الثالث برصيد ست نقاط، وفي حال فوز الأخير، ستتساوى النقاط بين الفريقين، ويلجأ الطرفان لفارق الأهداف؛ لحسم المتأهل للدور المقبل.

بينما تزيد الأمور صعوبة على الريدز إذا فاز وتعادل باريس سان جيرمان؛ لذلك سيتعين على الفريق الإنجليزي الفوز بفارق أكثر من هدف؛ لضمان حجز بطاقة التأهل لدور الـ16 بشكل مباشر، أو الفوز بهدف نظيف؛ نظرا لفارق الأهداف.

وفي لقاء الليلة يتطلع نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح لزيادة أرقامه القياسية؛ حيث سيكون في انتظاره أرقام جديدة توضع بجانب أرقامه السابقة، فيسعى النجم المصري للتسجيل لكسر الصيام التهديفي الذي بدأ بعد تسجيله هدفين في شباك ريد ستار الصربي، وتحطيم عدد الأهداف لنجم فريق الليفر إيان راش صاحب الـ14 هدفا في جميع المسابقات الأوروبية؛ إذ أحرز صلاح 13 هدفا في البطولات الأوروبية، بينها 11 هدفا الموسم الماضي، وهدفان الموسم الحالي.

وعلى مستوى التسجيل في مسابقة دوري أبطال أوروبا يرغب "مو" في كسر رقم جيرارد أكثر لاعب في تاريخ النادي سجل في تلك المسابقة على ملعب أنفيلد بواقع 14 هدفا، وأحرز صلاح 8 أهداف خلال 8 مباريات خاضها مع الفريق في معقله أنفيلد منذ بداية الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً