اعلان

آخر موعد لتقنين الأوضاع في أرض المليون والنصف مليون فدان بالطور

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه يتم السعي المستمر من أجل تقنين الأوضاع لمواطني جنوب سيناء مؤكدا أنه تم استثناء المحافظة أكثر من مرة لإعطاء المواطنين الفرصة للتقدم بالمستندات الخاصة بتقنين الأوضاع واستيفائها بالشكل القانوني. وأعلن المحافظ أن الخميس المقبل آخر موعد للتقدم بملفات تقنين الأوضاع لواضعي اليد في أرض المليون والنصف مليون فدان بمدينة الطور، مشيرا إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يقوم بتسهيل إجراءات تقنين أوضاع واضعى اليد على أراضى الدولة، سواء بناء أو استصلاح زراعي لدفع حركة التنمية.

وأكد فودة أن المحافظة جادة في تسهيل تلك الإجراءات وعمل اتفاق مباشر مع واضعى اليد لتقنين الأوضاع، ولن يتم السماح لأحد بالاستيلاء على أراضى الدولة، وسيتم إنفاذ القانون علي الجميع دون استثناء.

ومن جانبه قال المحاسب فوزى همام، رئيس مدينة طور سيناء، إن واضعي اليد في أرض المليون والنصف مليون فدان لابد أن يتقدموا بجميع الملفات الخاصة بالتقنين موضحا بها إحداثيات الأراضي المنزرعة والموضوع اليد عليها ونوع الزراعات وبيانات الآبار وإحداثيتها بدقة؛ لبحث تقنين أوضاعهم وفقا للشروط في موعد أقصاه الخميس المقبل الساعة الثالثة مساء، ولن تقبل أى ملفات أو مستندات بعد الموعد المذكور.

وأضاف رئيس مدينة الطور أنه يتم تقديم الملفات وسداد رسوم المعاينة وملء الكراسات بمقر شركة تنمية الريف المصري الجديد، موضحا أن موقع وإحداثيات أراضي منطقة الطور في ولاية شركة تنمية الريف المصري الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي